العدد 4971 بتاريخ 16-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


اعتماد قائمة المكرمين بجائزة عيسى بن راشد للعمل التطوعي

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية

اعتمدت اللجنة الاستشارية لجائزة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة للعمل التطوعي في المجال الرياضي (أمسية الوفاء) قائمة المكرمين في الحفل الذي سيقام في الرابع من شهر مايو/ أيار المقبل بفندق كراون بلازا.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر، وبحضور أعضاء اللجنة الاستشارية عبدالجليل أسد، محمد لوري، ناصر محمد، عباس العالي، ماجد سلطان، عقيل السيد وأحمد كريم بالإضافة إلى مقرر اللجنة سمير عبدالقادر.

وقررت اللجنة اعتماد قائمة المكرمين من أصحاب المناصب الخارجية بمختلف الهيئات والاتحادات الرياضية الأولمبية والدولية والقارية والعربية ممن امضوا دورة انتخابية فما فوق في مناصبهم الخارجية.

وعلى صعيد متصل، تجري الاستعدادات على قدم وساق من قبل اللجنة التنفيذية للإعداد والتحضير لحفل جائزة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة للعمل التطوعي في المجال الرياضي، إذ قامت اللجنة بتجهيز قائمة الدعوات وبرنامج الحفل الذي سيتضمن العديد من الفقرات المتميزة التي تتناسب مع المكانة الكبيرة التي تحتلها الجائزة على المستوى المحلي تقديراً للرواد من الرعيل الأول للرياضيين الذين خدموا الحركة الرياضية.



أضف تعليق