العدد 4971 بتاريخ 16-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


محافظ العاصمة يستنكر اعتداء كرباباد الإرهابي

المنامة – محافظة العاصمة

استنكر محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة بشدة الحادث الإرهابي الذي قامت به جماعة إرهابية آثمة، مساء أمس (السبت)، وأدى إلى استشهاد رجل أمن وإصابة اثنين آخرين بإصابات خطيرة نتيجة إلقاء قنابل حارقة على دوريتهم الأمنية أثناء تأديتها للواجب بقرية كرباباد.

ونعى محافظ العاصمة شهيد الواجب، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأعرب عن ثقته الكبيرة بأجهزة الأمن في الكشف عن ملابسات العمل الإرهابي الجبان والجهات المتورطة فيه والجناة الذين تلطخت أياديهم بدماء شهيد الواجب لتقديمهم للقضاء لينالوا الجزاء العادل.

وقال: «إن المساس بأمن الوطن والمواطنين وكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة هو أمر مجرم دينياً وقانوناً وأخلاقياً ليس على الصعيد المحلي وإنما الدولي، لتسبب الإرهابيين في إزهاق الأرواح وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، وأن أحداث العنف والتخريب هي أمور غريبة على هذا الوطن وأبنائه الأوفياء»، مضيفاً أن الأديان السماوية كافة تنبذ العنف وإراقة الدماء، والتخريب، مشيراً إلى أن البحرين عرفت بالسلم والأمان وأن الإرهاب مرفوض أياً كان شكله أو مصدره.



أضف تعليق