العدد 4972 بتاريخ 17-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمحليات
شارك:


بريطانيا والإمارات والكويت تُدين «تفجير كرباباد»

الوسط - محرر الشئون المحلية

السفير البريطاني -السفير الإماراتي- الشيخ عزام الصباح

أدان سفراء كل من بريطانيا والإمارات والكويت «تفجير كرباباد» الذي وقع أمس الأول (السبت) والذي راح ضحيته رجل أمن وإصابة اثنين آخرين.

وقال السفير البريطاني لدى مملكة البحرين سايمون مارتن: «أدين بشدة التفجير الذي حدث في كرباباد ليلة أمس والذي أدى إلى مصرع شرطي وإصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة».

وحث مارتن القادة السياسيين وقيادات المجتمع المدني لإدانة هذا النوع من العنف بشكل قاطع.

من جهته أدان سفير الإمارات العربية المتحدة لدى البحرين عبدالرضا عبدالله الخوري التفجير، وقال: «هذه الجرائم الإرهابية تدينها كل الشرائع السماوية والأعراف والقيم الإنسانية».

إلى ذلك أكد عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت الشيخ عزام مبارك الصباح أن «دولة الكويت تدعم جهود مملكة البحرين في مكافحة الإرهاب».


السفير البريطاني: أدين بشدة «تفجير كرباباد»... وأحث السياسيين وقيادات المجتمع لإدانة هذا النوع من العنف

المنامة - السفارة البريطانية

أدان السفير البريطاني لدى مملكة البحرين سايمون مارتن، الهجوم في كرباباد أمس الأول السبت (16 أبريل/ نيسان 2016)، الذي أدت إلى مقتل شرطي وإصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة. وقال سفير البريطاني لدى البحرين: «أدين بشدة التفجير الذي حدث في كرباباد ليلة أمس، والذي أدى إلى مصرع شرطي وإصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة. أتقدم بصادق التعازي والمواساة لعائلة الضحية وأصدقائه. وأنا، مرة أخرى، أحث القادة السياسيين وقيادات المجتمع لإدانة هذا النوع من العنف بشكل قاطع».


السفير الإماراتي يدين الهجوم الإرهابي في كرباباد

المنامة - بنا

أدان سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في مملكة البحرين عبدالرضا عبدالله الخوري في بيان «الهجوم الإرهابي الجبان الذي وقع أمس الأول (السبت) في قرية كرباباد وأسفر عن استشهاد رجل أمن وإصابة 2 من أفراد الشرطة بإصابات بليغة».

وأكد إدانته واستنكاره الشديد لحادث الهجوم الإرهابي على دورية أمنية وقال إن «تلك الأعمال الإرهابية لن تؤثر على المسيرة الإصلاحية التي دشنها عاهل مملكة البحرين جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وتقدمها إلى الأمام».

وأضاف أن «هذه الجرائم الإرهابية تدينها كل الشرائع السماوية والأعراف والقيم الإنسانية».

وأعرب عن تمنياته أن تنعم مملكة البحرين بنعمة الأمن والاستقرار.


الشيخ عزام الصباح: الكويت تدعم جهود البحرين في مكافحة الإرهاب

المنامة - بنا

أكد عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح أن «دولة الكويت تدعم جهود مملكة البحرين في مكافحة الإرهاب وتساند جميع ما تتخذه مملكة البحرين من إجراءات لحفظ أمنها واستقرارها».

وشدد في بيان له عن إدانته «العمل الإرهابي الذي استهدف رجال الأمن في قرية كرباباد يوم السبت، والذي أسفر عن استشهاد رجل أمن وإصابة 2 من أفراد الشرطة بإصابات بليغة». وأعرب عن بالغ «أسفه لما شهدته المملكة من عمل إجرامي جبان، والذي تمثل بقيام مجموعة إرهابية بإلقاء القنابل الحارقة (المولوتوف) على الشرطة وذلك أثناء قيامهم بواجبهم».

وأكد أن «هذا العمل الإرهابي لن يزيد البحرين إلا تصميماً على مكافحة الإرهاب، وتعزيز جهود التحالف الدولي في مكافحة التطرف والإرهاب». داعياً الله أن يحفظ مملكة البحرين الغالية من كل مكروه، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتها الحكيمة.



أضف تعليق