العدد 4973 بتاريخ 18-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


بعد " الهاكرز"..." احمد شريف" يعود باكثر من 100 الف متابع

الوسط- محرر منوعات

احمد شريف وماذا كتب في حسابه الجديد

تعرض حساب نجم الانستغرام البحريني احمد شريف للاختراق من قبل " الهاكرز". وقد قام محبي ومتابعي شريف في البحرين وفي المنطقة العربية  بنشر حسابه الجديد في السوشال ميديا  الذي عاد باكثر من 100الف متابع. ومن المعروف ان شريف يقوم باعداد وتصوير وتمثيل مقاطع كوميدية ساخرة يبثها من خلال حسابه على موقع الانستغرام .

وقد علق شريف على حسابه الجديد " هاي حسابي اليديد عقب ما تهكر القديم..قدر الله وما شاء فعل...يكفيني سؤالكم ووقفتكم معاي".

واضاف " سألني رفيجي مرة.. شنو مصدر الهامك؟ قلت له : لما التقي بالناس واجوفهم شكثر مستانسين على اللي اقدمه، منهم اللي يجوفني ويكتفي ببتسامة ويستحي ومنهم من يعبر لي عن حبه حق فيديواتي ويذكر لي تفاصيلها وقتها احس اني فينعمة واحس بطاقة رهيبة وحماس وهذي سبب وجودي في المسرح والانستغرام واليوتيوب وغيره".

وقد نال حسابه شهرة كبيرة بسبب بساطة الفكرة المستمدة من واقع الحياة اليومية في اضافة الى خلقه شخصيات حازت على رضى واعجاب متابعيه في البحرين والخليج وباقي الدول العربية.

وكان شريف قد ظهر في عدة برامج ولقطات اعلانية لشركات الاتصالات وغيرها بعد ان انتشر في حسابه عبر الانستغرام وذلك في صورة جعلت منه ايقونة الكوميديا في السوشال ميديا بالبحرين والخليج.


حساب احمد شريف الجديد على موقع الانستغرام


أضف تعليق



التعليقات 8
زائر 1 | تاكدو قبل وضع الخبر 5:29 ص سياسه انستقرام عندما يصل صاحب الحساب الى مليون متابع سيكون الحساب مسجل ومحمي من قبل انستقرام حتى لو اخترق يرجع الحساب بدقيقه معظم المشاهير باعو الحساب وكتبو انه تهكر وفتحو حساب جديد و ابسط مثال بيفور اند افتر كويت فتحت 3 مرات الحساب وباعته وكتبت انه اخترق رد على تعليق
زائر 2 | 5:30 ص ب كل صراحة .. أحسن واحد فيهم الكوميديين .. يوصل الفكرة بطريقة جميلة وخفيفة وظريفة .. مو نفس بعض الناس تلوع جبدك وانت تسمعهم من برودهم ودلاعتهم في التمثيل .. بالتوفيق أحمد شريف .. رد على تعليق
زائر 4 | 5:46 ص صراحة افتقدت اطروحاته وبقوة رد على تعليق
زائر 5 | أحمد شريف 5:47 ص إذا عندك فيديو عن البحر رد على تعليق
زائر 6 | الكلام النابع من قلب المشهور 5:49 ص هو الذي يحببه لقلوب جماهيره اكثر
منور بعودتك رد على تعليق
زائر 8 | فاروق قام ينافسك 5:56 ص الحق على روحك رد على تعليق
زائر 9 | 5:57 ص يستاهل ابو شريف الورد رد على تعليق
زائر 10 | 6:04 ص يعطيه الصحة والعافية .. من المتابعين له دائماً رد على تعليق