العدد 4973 بتاريخ 18-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الوزير الرميحي: نعمل على إنتاج برامج تلفزيونية وثائقية عن تاريخ البحرين وحضارتها العريقة

المنامة - بنا

أكد وزير شئون الإعلام علي بن محمد الرميحي العمل على إعداد برامج تليفزيونية وإذاعية متخصصة حول تاريخ مملكة البحرين وحضارتها العريقة.

واستعرض الوزير، خلال استقباله بمكتبه اليوم، الباحث في مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني الإعلامي السعودي عيد حمد اليحيى، سبل التعاون والتنسيق المشترك في إنتاج برنامج تليفزيوني وثائقي خاص حول تاريخ مملكة البحرين، ومكانتها كمركز تجاري وبحري محوري بين الشرق والغرب، ونموذج رائد في التعايش والتسامح بين الأديان والثقافات والحضارات.

ورحب وزير الإعلام بعيد اليحيى، معد ومقدم برنامج "على خطى العرب" الذي تبثه قناة "العربية" الإخبارية، ومساعده محمد عبدالله بن مطلق الحربي، مثمنًا إسهاماته العلمية والفكرية، ومؤلفاته المتميزة حول تاريخ الجزيرة العربية والمملكة العربية السعودية، والوسطية والسلام والحوار، مؤكدًا اعتزازه بالروابط الأخوية التاريخية المتميزة بين مملكة البحرين وشقيقتها المملكة العربية السعودية على الأصعدة والمستويات كافة.

من جهته، أعرب عيد حمد اليحيى عن شكره وتقديره لوزير شئون الإعلام علي بن محمد الرميحي على حسن استقباله، واهتمامه بدعم الكوادر الوطنية والخليجية، والاستفادة من خبراتها العلمية والبحثية في تطوير البرامج الإعلامية، بما يعكس التاريخ العريق لمملكة البحرين، وعلاقاتها الوطيدة مع أشقائها في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.



أضف تعليق