العدد 4974 بتاريخ 19-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


بالصور... فيصل بن راشد يجتمع مع أعضاء الاتحاد ويؤكد أهمية إنجاح سباق ناصر بن حمد للقدرة

عوالي - المكتب الإعلامي

يواصل الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة تحضيراته الجادة لتنظيم بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الدولية للقدرة الليلي والذي سينطلق عند الساعة الخامسة من مساء يوم غدا الجمعة بقرية البحرين الدولية للقدرة.

وكان رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة قد اجتمع مع عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وذلك لمناقشة استعدادات الاتحاد لبطولة ناصر بن حمد والتي تعتبر آخر البطولات على رزنامة الاتحاد كما تم خلال الاجتماع الاطلاع على تحضيرات اللجان للسباق.

وأكد فيصل بن راشد أهمية هذا السباق، معبرا أن تنظيم بطولة ناصر بن حمد يأتي استمرارا للبطولات المتميزة التي نظمها الاتحاد وشهدت تنافسا قويا وأضاف سموه بأن هذه البطولة من أهم البطولات التي ينظمها الاتحاد في نهاية الموسم وأنه يسعى بكل إمكاناته لتنظيم هذه البطولة بالشكل الذي يليق بها تكريما للاسم الذي تحمله إذ يعد ناصر بن حمد من أكبر الداعمين لرياضة القدرة وأحد الأسباب الرئيسية في وصولها إلى المستوى والسمعة التي وصلت إليها إقليميا وعالميا.

وتوقع فيصل بن راشد أن يكون السباق قويا ومثيرا، خصوصا مع الرغبة الكبيرة التي أبدتها الاسطبلات المحلية في المنافسة بقوة من أجل نيل لقب هذه البطولة الغالية وأكد أن منافسات سباق ناصر بن حمد والذي سيقام اليوم الجمعة في قرية البحرين الدولية للقدرة سيشهد نجاحا كبيرا سواء في الجانب التنظيمي أو النتائج الايجابية لمختلف السباقات ويتوقع أن يكون سباقا قويا ومثيرا في جميع مراحله.

وأكد فيصل بن راشد أن الجهود الكبيرة التي قام بها ناصر بن حمد وحرص على تطوير رياضة وسباقات القدرة البحرينية وتنويع مسافات السباقات لجميع الفئات ستؤتي ثمارها على جميع الفرسان والاسطبلات، إذ ستفتح جميع السباقات أبواب المنافسة على مصراعيها لجميع الفرق والفرسان، مؤكداً في الوقت ذاته أن دعم سيكون له الأثر الكبير على قوة المنافسة في السباق، وستعطي حافزاً قوياً لجميع الاسطبلات والفرسان لتقديم أفضل ما لديها خلال السباق.

وأعرب فيصل بن راشد عن تفاؤله بالمنافسة القوية من قبل مختلف الفرسان موضحاً أن جميع الاسطبلات حرصت على الاستعداد الجيد ومواصلة التدريبات خلال الفترة الماضية مشيراً إلى الرغبة الكبيرة من قبل الجميع على الحضور القوي والتنافس الشريف مع الجميع في بطولات الموسم وتوقع أن تدخل الاسطبلات سباقات الموسم بجياد جديدة، وأن تكون الأجواء تنافسية ولكن الفريق الملكي سيكون حاضرا بقوة في السباق وسيسعى إلى تأكيد تفوقه.

جناحي: نتطلع للنتائج

أكد مدرب فريق فكتوريوس أحمد جناحي أن الفريق بات جاهزا لخوض منافسات بطولة ناصر بن حمد للقدرة وذلك عطفا على متابعة ناصر بن حمد قائد الفريق معربا عن تقديره لمتابعة وعلى دعمه الكبير والمتواصل لمنافسات وبطولات القدرة، مؤكدا أن خطوات تساهم في تطوير وتفعيل منافسات اللعبة نحو الأفضل ونحو المزيد من الانجازات والبطولات باسم البحرين.

وأشار جناحي إلى أن البطولة تحمل اسما غاليا علينا جميعا، مشيرا إلى أن دعم ناصر بن حمد سيساهم في خلق أجواء من الإثارة والمنافسة الشريفة بين جميع المشاركين من الإسطبلات المحلية.

وحول استعدادات لهذا السباق، أشار جناحي أن الفريق جاهز لهذا السباق بعد المشاركة الفعالة في السباقات التأهيلية وسيشارك بجياد متميزة من الناحية الفنية موضحا أن المنافسة ستكون قوية في السباق والتوقعات صعبة حول الفائز بالمراكز الأولى في البطولة، موضحا جهوزية كل الفرسان والإسطبلات المحلية الطامحة لتحقيق النتيجة المميزة في هذا السباق.

قدوري: مستعدون للسباق

وكشف مدرب فريق الزعيم عبدالحق قدوري عن جاهزية واستعدادات الفريق للمشاركة في بطولة ناصر بن حمد، مشيرا إلى أن الفريق ستكون مشاركته من خلال العديد من الجياد التي تم إعدادها وتجهيزها خلال السباقات التأهيلية الماضية، وهي جاهزة هذه المرة للمشاركة في السباق الليلي الكبير والذي يحمل الاسم الغالي على الجميع.

وأوضح قدوري أن الفريق حرص على توفير كل سبل الجاهزية لجميع الجياد والفرسان، وستكون المشاركة من أجل الفوز وتحقيق النتائج الايجابية، مشيدا بدعم ناصر بن حمد للفريق ومتابعته للتجهيزات قبل انطلاقة السباق وأشاد بالدعم المتواصل أعضاء الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وجميع العاملين في اللجان المختلفة بالاتحاد، مؤكدا أن هذه الجهود محل تقدير واعتزاز من قبل جميع المشاركين في البطولة وأوضح أن السباق سيكون قويا ومثيرا، ومسافة 160 كلم تحتاج إلى الخبرة والتعامل الجيد مع مراحله السريعة والتي تحتاج إلى حسن التعامل مع مراحله الأولى وتمنى التوفيق لفرسان الفريق وجميع فرسان الإسطبلات الأخرى، متمنيا أن يكون السباق ممتعا وقويا ويحقق النجاح المرجو منها.

عبداللطيف: نسعى إلى الفوز

أثنى المدرب عبدالرحمن عبداللطيف على الجهود الكبيرة التي يبذلها ناصر بن حمد في إعداد الفريق والتي تساهم وتعمل على تطوير منافسات القدرة البحرينية، مشيرا إلى بطولة ناصر بن حمد الذي يتوقع أن يكون واحدا من السباقات القوية والمميزة في هذا الموسم وهي مخصصة لفرسان وجياد الإسطبلات المحلية وحول السباق المرتقب عبر عبداللطيف عن جاهزية الفريق هذه المرة للسباق من خلال المشاركة في السباقات الماضية، مشيرا إلى أن هذا السباق سيكون قويا وصعبا ومميزا وخاصة مع المشاركة القوية من قبل جميع الإسطبلات المحلية التي تسعى للفوز باللقب الغالي في هذه البطولة التي ستكون من البطولات القوية والمثيرة.

وبين عبداللطيف أن المشاركة في السباق ستأتي بهدف الحصول على المراكز المتقدمة وتأهيل الجياد إلى المشاركة في السباقات المقبلة والتي نتوقعها قوية جدا لذا حرصنا على تأهيل الجياد في هذا السباق المثير والقوي.

الخالدية التتويج هدفنا

وأوضح رائد محمود فارس ومدرب فريق الخالدية أن الفريق حرص على توفير كل سبل الجاهزية لجميع الجياد والفرسان، وستكون المشاركة من أجل الفوز وتحقيق النتائج الايجابية، مؤكدا أن جهود ناصر بن حمد ومتابعة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ساهمت في تحقيق الجاهزية للفريق.

وأكد محمود أن السباق سيكون قويا ومثيرا في جميع مراحله خاصة مع تواجد نخبة من فرسان الإمارات الأمر الذي يبشر بمستويات قوية وصراع على المراكز الأولى مشيرا إلى أن الفريق سيسعى إلى التتويج بالمراكز الأول متمنيا التوفيق للفريق.




أضف تعليق