العدد 4975 بتاريخ 20-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الدوسري ووكيل "الأشغال" يبحثان احتياجات "رابعة الشمالية"

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية

بحث عضو مجلس بلدي الشمالية ممثل الدائرة الرابعة حمد الدوسري احتياجات رابعة الشمالية مع وكيل شئون الأشغال العامة أحمد الخياط ووفد من مهندسي وزارة الأشغال، وذلك خلال جولة ميدانية يوم الثلثاء (19 إبريل/ نيسان 2016).

وأكد الدوسري، خلال الجولة "أهمية التواصل بين أعضاء المجالس البلدية والوزارة بغية تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين".

وأوضح أن "من الاحتياجات المرفوعة للوزارة، فتح منفذ آخر لمنطقة أبو قوة يخدم سرايا 2، حيث يوجد منفذ وحيد من جهة شارع الشيخ عيسى بن سلمان ما يسبب الاختناقات المرورية؛ نتيجة زيادة عدد السكان والعمران بالمنطقة".

وأضاف الدوسري "من بين الاحتياجات كذلك، معرفة آخر المستجدات وضرورة المتابعة مع إدارة التخطيط العمراني لتوفير حرم طريق لإنشاء شارع داخلي يربط منطقة سرايا 2 (أبو قوة) بالمناطق المجاورة".

وذكر أن " من بين الطلبات التي تمت مناقشتها خلال الجولة، الإسراع في رصف وتأهيل الطرق وصيانة وردم الحفريات بمنطقة "سرايا 2" مجمع (457)، حيث تعاني بعض الطرق بالمجمع المذكور من حفريات خطيرة وبعضها عميقة، بالإضافة إلى رصف الطرق الترابية في المنطقة، فهناك بيوت ليس أمامها طرق مرصوفة وإنما طرق  ترابية وعرة".

وقال الدوسري: "ومن الطلبات كذلك فتح طريق يربط منطقة أبو قوة ومنطقة السهلة الشمالية مجمع (441) لتسهيل الدخول والخروج لأهالي ومرتادي المنطقة".

وفي ختام الجولة قدم عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة الرابعة جزيل الشكر والامتنان إلى وكيل شئون الأشغال العامة أحمد الخياط  وإلى جميع أعضاء الوفد من مهندسي وزارة الأشغال على زيارتهم الدائرة الرابعة لتفقد أهم احتياجات الأهالي، وتقديم أفضل السبل للمساهمة في تطوير الأداء وتحسين الخدمات التي تمسّ المواطن بشكل يومي.



أضف تعليق