العدد 4976 بتاريخ 21-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


بفعاليات ثقافية ذات طابع هندي مميز

"الهند الصغيرة في البحرين"  تثري أجواء سوق المنامة غداً السبت

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار

تواصل "الهند الصغيرة في البحرين" إثراء أجواء سوق المنامة باشتغالاتها المختلفة حيث تقدّم لمحبي الثقافة الهندية مجموعة من التجارب المميزة ما بين الساعة 4:00 و 8:00 يوم غدٍ السبت (23 أبريل/ نيسان 2016) من الحفلات الموسيقية المباشرة، المأكولات الهندية اللذيذة والعروض الفنية المميزة، إضافة إلى تجربة التسوّق المليئة بالبضائع الهندية الأصيلة.

وإضافة إلى كل ذلك، ستستدرج الهند الصغيرة مفاجآت هندية مميزة في أسبوعها الخامس، حيث تقدم مشاهد مليئة بالإثارة مع رقصات النار الهندية وعروض نفث النار.

ويذكر أن فعاليات الهند الصغيرة، والتي تأتي ضمن برنامج هيئة البحرين للثقافة والآثار لعام 2016 بشعار "وجهتك البحرين" تستقطب أطيافاً متنوعة من الزوّار، فالمنامة بما تحمله من قيمة تاريخية، كانت ولازالت ملتقى الثقافات، وها هي تستعد لاستقبال الجميع، فالكل هنا يتشارك الحب ذاته للهند، بلد العجائب.

وكانت هيئة الثقافة قد دشّنت مشروع "الهند الصغيرة في البحرين"  خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي حيث تتضمن خدمات متنوعة تثري التجربة الثقافية للزائر على كل الأصعدة من مطاعم هندية مشهورة وبضائع أصيلة.

 ويوثّق مشروع الهند الصغيرة لمساهمة الجالية الهندية في تاريخ البحرين ويسلط الضوء على العلاقة بين البلدين، حيث يشكل موقع هذه الفعالية في قلب المنامة عامل جذب عبر الأنشطة والفعاليات المختلفة التي تقام فيه.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | المفروض يكتبون الهند الثانية 5:50 م يعني باجر المنامة ماتندش بسبب اخوانه الهنود رد على تعليق