العدد 4977 بتاريخ 22-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


كلب يقتل طفلاً رضيعاً في كاليفورنيا

– رويترز

قالت الشرطة إن كلباً كان مستلقياً على سرير إلى جانب زوجين وطفلهما الرضيع في سان دييجو انتابه الفزع بسبب الأم وعض الطفل حتى الموت يوم أمس الجمعة (22 أبريل/ نيسان 2016).

وقال السارجنت تو نجوين بالوحدة المعنية بالتحقيق في الاساءة للأطفال بشرطة سان دييجو إن الأبوين كانا يشاهدان التلفزيون في ذلك الوقت وإلى جانبهما كلب "جريت دين" والذي ينتمي لنوع "ستافوردشاير تيرير" الأميركي وطفلهما البالغ عمره 3 أيام.

وقال نجوين الذي يتم استدعاء وحدته للتحقيق في وفاة أي طفل "سعلت الأم فجأة مما أدى ذلك الى فزع الكلب والذي عض الطفل وهو ما أدى الى اصابته بصدمة". وأضاف "تمكن الأبوان من فصل الكلب عن الطفل وسارعوا بنقله الى المستشفى ولكن لم يتمكنا من إنقاذ حياته". وامتنع نجوين الذي وصف الحادث بأنه "مأساوي" عن القول ما اذا كان الطفل أصيب وقال إن الشرطة تنتظر تقرير الطب الشرعي حول السبب الدقيق للوفاة.

وقال مسئولون إن ادارة الحيوانات بمقاطعة سان دييجو نقلت الكلب الى مكان للاحتجاز. وقال دان ديسوزا نائب مدير الإدارة إن أي كلب يعض شخصا يوضع في الحجر الصحي من قبل ادارة السيطرة على الحيوانات. وقال ديسوزا إن العائلة يمكنها أن تطلب من هيئة رقابة الحيوانات الى قتل الكلب برحمة أو يمكن أن تطالب به في نهاية فترة الحجر الصحي التي تستمر 10 أيام لكن الادارة لم تتلق أي توجيهات حتى الآن.



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | حيوانات شرسة 10:59 م وينها ... عنهم رد على تعليق
زائر 2 | ما عندهم سالفة ... 12:28 ص رضيع عمره 3 أيام راح من چيسكم عشان تبغون الكلب ينام وياكم على السرير !!! والله حالتكم حالة !!! رد على تعليق
زائر 3 | في الدول الغربيه يقتل الكلب 7:49 ص بالرصاص اذا قام الكلب بمهاجمة البشر ولكن في البحرين العكس تعطى مكافأة لمن يبلغ عن من قتل الكلب رد على تعليق