العدد 4979 بتاريخ 24-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الأنصاري: المناقصات الزمنية وتدوير الميزانية يعجلان بحلحلة "الترميم"

الرفاع - مجلس بلدي الجنوبية

أكد رئيس مجلس بلدي الجنوبية أحمد الأنصاري، أهمية التعجيل بتطبيق إجراءات نظام المناقصات الزمنية لطلبات مشروع تنمية المدن والقرى (الترميم)، وإسراع الجهات المعنية بضم ميزانية الترميم للعام 2015 مع العام الجاري، موضحاً أن "المجلس يثق في أن الوزارة ستعمل على تدارك التأخير الحاصل في تنفيذ طلبات الترميم ومعالجة أسبابه، أسوة بتعاون الوزارة الدائم في سائر المشاريع والخدمات الأخرى والحرص على التنسيق بشأنها".

وقال: "إن المجلس البلدي يتطلع لوفاء وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بوعدها تدوير ميزانية الترميم من العام الماضي"، مشيراً إلى أن "الاهتمام الخاص بهذا الملف من قبل أعضاء المجلس نابع من كونه يمس احتياجات العديد من أُسر وعائلات المواطنين بشكل مباشر".

وأضاف "نحن حريصون على التعاون مع مختلف الوزارات والجهات الخدمية ذات العلاقة بالعمل البلدي، كم أننا نتفهم طبيعة كثير من الإجراءات، غير أن الأعضاء هم الأكثر قرباً من المواطن وهمومه اليومية وعملهم ينصب على نقل ذلك إلى المسئولين، ومحاولة الدفع باتجاه تذليل أي عقبات أو بطء في تنفيذ المشاريع".

وشدد الأنصاري على أن "تعزيز وتطوير التعاون المستمر بين المجلس البلدي والوزارة من شأنه تحقيق الصالح العام للمواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم، وهو الأصل في العلاقة بين الطرفين".



أضف تعليق