العدد 4979 بتاريخ 24-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


خالد بن حمود يشارك في الحلقة النقاشية على هامش مؤتمر سوق السفر العربي  

المنامة - بنا

 شارك الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة في معرض سوق السفر العربي، المقام في مدينة دبي، كمتحدث رئيسي في إحدى الحلقات النقاشية حول آخر توجهات القطاع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وشملت لجنة الحلقة النقاشية عدداً من أبرز المتحدثين في قطاع السياحة والسفر من أجل مشاركة خبرتهم ومعلوماتهم في القطاع مع رواد المعرض.

وترأس الحلقة النقاشية نائب رئيس عمليات التطوير والاستحواذ لمجموعة لوفر الفندقية رامي مكرزل، وبمشاركة مدير عام "MasterCard " في الإمارات إياد الكردي، والمؤسس والرئيس التنفيذي لموقع "تجوَّل" محمد شبيب، بينما مثل الشيخ خالد بن حمود آل خليفة هيئة البحرين للسياحة والمعارض بصفته رئيسها التنفيذي.

وقد تطرقت الحلقة النقاشية إلى عدد من المواضيع المتعلقة بالسفر مثل حجوزات السفر وعادات الإنفاق لدى المسافرين من جيل الألفية الجديدة وتأثيرهم على الأصدقاء والأهل بالإضافة إلى أهمية إعادة هيكلة القطاع لتلبية متطلباتهم في السفر والتي تشمل توفير الفعاليات الترفيهية عالمية المستوى وخلق تجارب السفر المتكاملة في ظل مواكبة التطورات التكنولوجية.

وقال الشيخ خالد بن حمود: "يشكل جيل الألفية الجديدة نسبة كبيرة من الفئة المستهدفة في سوق السفر والسياحة، وعبر فهم متطلباتهم وتحقيق أكبر قدر من الراحة سواءً بتوظيف التقنيات الحديثة أو الابتكار في خلق تجارب السفر المتكاملة سنتمكن من استقطاب هذه الفئة وتحريك سوق السفر في الدول العربية".

وأضاف قائلاً: "احتفلنا منذ فترة وجيزة بتدشين الهوية السياحية الجديدة لمملكة البحرين، "بلدنا بلدكم"، ونرى أهمية المشاركة في مثل هذه الفعاليات حتى تكون لدينا فكرة أوضح عن القطاع الإقليمي وكيفية تطويره، والسعي الدائم نحو وضع أهداف من أجل رفع أعداد المسافرين إلى البحرين".

وتأتي مشاركة مملكة البحرين في المعرض لتأكيد مكانتها كوجهة سياحية إقليمية وعالمية في المنطقة من خلال التركيز على ترويج ما تتمتع به من مقومات سياحية واقتصادية ولاسيما في المحافل والفعاليات العالمية المتخصصة في قطاع السفر والسياحة.



أضف تعليق