العدد 4980 بتاريخ 25-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"الأشغال" تبحث احتياجات الطرق والصرف الصحي بـ "رابعة الجنوبية"

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني

التقت الوكيل المساعد للطرق رئيس لجنة التنسيق والمتابعة بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني هدى عبدالله فخرو بعضو المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية ممثل الدائرة الرابعة يوسف ابراهيم الصباغ، بحضور عدد من المهندسين وذلك لبحث احتياجات الدائرة من مشاريع الطرق والصرف الصحي.

وفي بداية اللقاء، أشادت الوكيل المساعد للطرق بدور اعضاء المجالس البلدية في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصالها إلى المسئولين من أجل تقديم أفضل الخدمات لهم.

وخلال الاجتماع، تمت مناقشة عدد من الطلبات المقدمة من يوسف الصباغ، ففي قطاع الطرق تقدم بطلب تطوير التقاطع بين شارع المحزورة وشارع (77)، وتطوير التقاطع بين شارع الحجيات وشارع جدة، بالإضافة إلى توفير مدخل ومخرج إلى شارع الاستقلال، وتطوير شارع ام النعسان وانشاء  الطريق (3927) – في الرفاع الشرقي بمجمع 939. كما تقدم العضو البلدي بطلب اغلاق الفتحة الموجودة قرب شقق الاسكان بهورة سند، وتخصيص موازنات لمشاريع إعادة سفلتة طرق الدائرة.

أما في قطاع الصرف الصحي فقد طالب العضو البلدي بإنشاء شبكة للصرف الصحي في المجمعات 643-645-646، كما تقدم بطلب حل مشكلة تجمع مياه الأمطار في مجمعات الدائرة.

وفي ختام الاجتماع أكدت الوكيل المساعد للطرق - رئيسة لجنة التنسيق والمتابعة - رفع الطلبات التي تم التقدم بها إلى قطاعي الطرق وشئون الصرف الصحي لدراستها واتخاذ اللازم وإدراجها للتنفيذ بحسب الأولويات وتوبفر الموازنات.

من جانبه أشاد عضو المجلس البلدي بحرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات، كما أثنى على الجهود المتواصلة لكافة المسئولين بالوزارة - وعلى رأسهم وزير الأشغال - للارتقاء بمستوى ما يقدم من خدمات لجميع المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين، وشكر بدوره الوكيل المساعد للطرق على حرصها على الاجتماع الدائم مع ممثلي المجالس البلدية.



أضف تعليق