العدد 4981 بتاريخ 26-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


مدير أركان الحرس الوطني مكرماً عدداً من المتقاعدين: سنبقى أوفياء لمن بذل وضحى للذود عن حياض الوطن

المنامة - بنا

تفضل مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة اليوم بتكريم مجموعة من متقاعدي الحرس الوطني وفاءً لما قدموه من عطاء وجهد مخلص للذود عن حياض الوطن وصون أمنه ومكتسباته، وتقديراً لدورهم في وصول الحرس الوطني لمكانته الرفيعة وأدائه المتقدم.

وفي بداية الحفل ألقى رئيس شعبة الموارد البشرية كلمة رحب فيها بمدير الأركان، وأشاد بتفضله ورعايته لحفل تكريم المتقاعدين، مؤكداً مدى الدعم المتواصل من قيادات الحرس الوطني للمتقاعدين الذين خدموا في هذا الصرح المنيع، وأبلوا بلاءً حسناً طيلة فترة عملهم فيه.

بعدها ألقى أحد المتقاعدين كلمة شكر من خلالها مدير الأركان على تشريفه حفل تكريمهم، مستذكراً خلالها المواقف الطيبة التي صاحبت المتقاعدين خلال فترة خدمتهم في الحرس الوطني، واصفاً إياها بأنها ستظل شرفاً ومفخرة لهم.

وفي كلمته، نقل مدير الأركان تحيات رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة للمتقاعدين وشكر سموه لهم على ما قدموه في مجالات عملهم خلال فترة خدمتهم العسكرية، حيث أكد مدير الأركان أن الحرس الوطني وفيُّ لرجاله المخلصين، الذين رافقوا الحرس الوطني في مختلف مراحله التطويرية وأسهمت أيديهم في بناء وتطور هذا الصرح الشامخ.

وأوضح أن رئاسة الحرس الوطني وضعت مجموعة من المميزات للمتقاعدين من منتسبيها، وأحاطت أبناءهم وعائلاتهم بيد الرعاية المستمرة، وذلك ثناءً على جهودهم النبيلة خلال فترة خدمتهم فيها.

وفي ختام الحفل تفضل مدير الأركان بتكريم الضباط المتقاعدين وأخذ صورة تذكارية بهذه المناسبة.



أضف تعليق