العدد 4981 بتاريخ 26-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


لدى حضوره حفل تخريج كلية المعلمين... الملا: التعليم أساس التنمية والمستقبل الأفضل

القضيبية - مجلس النواب

أكد رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا أن الاهتمام الرفيع والرعاية الكريمة من القيادة، للحقل التعليمي والتربوي، يعزز النهج السليم في اعتبار التعليم أساس التنمية والتطوير، وأن تقدم المجتمع يبدأ من التعليم، وأن مستقبل مملكة البحرين قائم على أبناءها المتعلمين والمخلصين.

 وأشار أن مجلس النواب يضع محور التعليم ضمن أولويات عمله البرلماني، وهذا ما أكد عليه عند مناقشة برنامج عمل الحكومة، كما حظى التعليم بالاهتمام الكبير من النواب عبر المقترحات والمشاريع والقوانين، ومن خلال عمل (لجنة الخدمات) المعنية بشئون التربية والتعليم.

وأكد الاستعداد النيابي التام لدعم كافة المبادرات والمشاريع التعليمية والتربوية في مملكة البحرين، وتوفير فرص العمل للشباب البحريني المتسلح بالعلم والمعرفة من أجل المستقبل الأفضل للجميع.

جاء ذلك بمناسبة حضوره اليوم الأربعاء (27 أبريل/ نيسان 2016) حفل تخريج (الفوج الرابع) من كلية البحرين للمعلمين في جامعة البحرين، برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، رئيس لجنة تطوير التعليم والتدريب.

وبهذه المناسبة عبر رئيس مجلس النواب عن بالغ التهاني والتبريكات للخريجين، وأولياء أمورهم، متمنيا لهم التوفيق في مسيرتهم العملية المقبلة لخدمة الوطن، وتأدية الرسالة التربوية بكل أمانة ومسئولية، في ظل رعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وحكومتة برئاسة رئيس مجلس صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الوزراء.

واشار رئيس مجلس النواب أن كلية البحرين للمعلمين التي تأسست عام 2008، تعد مشروعا تعليميا رائدا، ومن مبادرات ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وهي مؤسسة تعليمية عصرية متطورة، تتوافق مع رؤية البحرين 2030.

وأشاد بجهود جامعة البحرين برئاسة رياض حمزة والأساتذة في كلية المعلمين وجامعة البحرين على جهودهم المتميزة في رعاية الطلبة والطالبات ومتمنيا للجميع التوفيق والنجاح.




أضف تعليق