العدد 4981 بتاريخ 26-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


السفير البريطاني: نحتفل بمرور 200 عام من الصداقة مع البحرين

المنامة - السفارة البريطانية

قال السفير البريطاني لدى مملكة البحرين سايمون مارتن: "العام 2016، عام متميز لمملكة البحرين وللمملكة المتحدة، فنحن نحتفل بمرور مئتي عام من الصداقة. كما إننا نحتفل بعيد ميلاد الملكة إليزابيث التسعين، والذي يأتي بعد عام من اعتبارها أطول من تولى مقاليد الحكم في المملكة المتحدة. لقد كنت سعيداً للغاية بالترحيب بهذا العدد الكبير من الضيوف من البحرين وبريطانيا، وأصدقاء بلدينا، في حفلة عيد ميلاد الملكة الأولى لي في البحرين".

جاء ذلك خلال احتفال السفارة البريطانية بمناسبة عيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية التسعين الذي حضره أكثر من 500 ضيف، اليوم الأربعاء (27 أبريل/ نيسان 2016) أقامه السفير البريطاني وزوجته صوفي في حديقة السفارة.

وأوضحت السفارة في بيان لها أن "السفارة فخورة بالترحيب بضيف شرف الحفل الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة، ممثلاً عن صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة".

وبينت "احتفال هذا العام ركز على مرور مئتي عام على العلاقات بين البحرين وبريطانيا، والذي تم تدشين احتفالاتها في يناير/ كانون الثاني من العام الجاري برعاية ولي العهد، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة".

وعبر السفير البريطاني مارتن عن امتنانه لرعاة الحفل، BAE systems، السيارات الأوروبية، وناشونال إكسبرس، لكرمهم الكبير ولرعايتهم الحفل. كما شكر السفير فرقة مشاة البحرية الملكية البريطانية وطلبة مدرسة سانت كريستوفر.



أضف تعليق