العدد 4991 بتاريخ 06-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


إعلان الترشيح لانتخاب مجلس إدارة نادي حلبة البحرين الدولية للإعلام الجديد

الصخير - حلبة البحرين

يعلن نادي حلبة البحرين الدولية للإعلام عن فتح باب الترشيح لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة الجديد وذلك ابتداء من العاشر من مايو/ أيار الجاري ولمدة 20 يوماً، أي لغاية 30 من مايو الجاري. إذ من المقرر إجراء الانتخابات في يوم السبت الرابع من يونيو/ حزيران المقبل.

وذكر رئيس مجلس إدارة نادي حلبة البحرين الدولية للأعلام محمد عبدالله فخرالدين: "أننا في مجلس الإدارة حاولنا بكل الجهود وبدعم كبير من الإعلام المحلي المتمثل بكل الصحف والمجلات في مملكة البحرين وأيضاً الدعم اللا محدود من قبل حلبة البحرين الدولية أن نحقق الأهداف التي وضعناها مع الأعضاء في بداية الفترة الخامسة، وكانت الأنشطة تتركز حول تغطيه الفعاليات في حلبة البحرين وإعطاء الأعضاء الأدوات لإبراز هذه الفعاليات بإقامة دورة اللايت روم وللمرة الأولى تم اعتماد أعضاء النادي في تغطية السباقات الدولية وخصوصاً الفورمولا 1".

وذكر محمد عن الانتخابات "من المقرر أن تجرى الانتخابات في الرابع من يونيو بعد فرز المتقدمين لطلبات الترشيح لمجلس الإدارة الجديد والتأكد من مطابقتهم للشروط والتي تتلخص في كون المرشح إعلامياً عضواً في النادي لمدة لا تقل عن ستة أشهر، وسيتم تخصيص ثلاث أيام أي الأول والثاني والثالث من يونيو لفترة الانسحاب عن الترشح لمجلس الإدارة".

وأضاف: "تقدم طلبات الترشيح وهي عبارة عن رسالة من العضو الراغب في الترشح بالإضافة إلى ما يثبت عضويته بالنادي التي تتجاوز الفترة المحددة إلى البريد الالكتروني للنادي media@bicmc.com ومجال الترشح لرئاسة النادي أو أحد المناصب في مجلس الإدارة مفتوح أمام الأعضاء اللذين يرون في أنفسهم القدرة على خدمة النادي وإعانة مجلس الإدارة على تأدية مهامه على أكمل وجه، وستتم إجراءات الانتخابات بمراقبة وإشراف من هيئة شؤون الإعلام".

وفي الختام ذكر فخر الدين "لا يسعنا في ختام هذه الفترة إلا أن نشكر كل الصحف البحرينية التي كان لها الفضل في إبراز فعاليات وأنشطة النادي وآخر أخباره في كل المحافل الرياضية، وأيضاً ساهمت كل الخبرات الرياضية في هذه المنابر الإعلامية في تحفيز مجلس الإدارة والأعضاء بدعمهم للمواهب سواء في الكتابة أو التصوير وإبرازهم على صفحاتها الوطنية لاكتساب الخبرة. ونشكر حلبة البحرين الدولية وخصوصاً قسم العلاقات العامة على الدعم الكبير واللا محدود الذي قدموه للنادي وللأعضاء وهذا شرف للنادي أن يكون جزءًا لا يتجزأ من حلبة البحرين الدولية وأن يكون قلباً وقالباً مع "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وأن يفتخر هذا الوطن بوجود مثل هذا الكيان النابض في البحرين لكي نكون السباقين في إبراز معالم البحرين إلى العالم وهذا ما استطاعت حلبة البحرين الدولية القيام به خلال العشر سنوات الماضية وتألقها في الاستضافة هذا العام لتضيء الدرب لرياضة السيارات العالمية من خلال بوابة البحرين".

أسس نادي حلبة البحرين الدولية للإعلام في يونيو 2006 وتم انتخاب مجلس الإدارة الحالي في 6 من يونيو المقبل والذي يعتبر مجلس الإدارة الخامس من عمر النادي.



أضف تعليق