العدد 4992 بتاريخ 07-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الجودر افتتح معرض المشروعات المرشحة للفوز وأكد أهمية الجائزة

ناصر بن حمد يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة سموه العالمية للإبداع الشبابي غداً

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة

 تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفه تقيم وزارة شئون الشباب والرياضة الحفل الختامي لجائزة ناصر بن حمد العالمية للإبداع الشبابي في نسختها الرابعة وذلك عند الساعة السابعة من مساء يوم غد الاثنين (9 مايو/ أيار 2016) بصالة مدينة خليفة الرياضية.

وسيبدأ حفل التكريم بوصول راعي الحفل ثم عزف السلام الملكي ثم تلاوة آيات من القران الكريم ثم كلمة وزير شئون الشباب والرياضة هشام محمد الجودر ثم كلمة لجنة التحكيم ثم أغنية الحفل يقدمها الفنان البحريني يوسف الجابري والفنان السعودي حمزة هوساوي والفنانة كارال سوكي من فينزويلا.

وبعدها سيتم عرص فلم جائزة ناصر بن حمد العالمية للإبداع الشبابي يحكي دور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في إطلاق هذه الجائزة المحفزة للشباب العالمي لتحقيق الإبداع بالإضافة إلى تاريخ الجائزة في نسخها الأربع.

وبعدها سيكرم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الفائزين في مجالات الجائزة الستة وهي الإبداع العلمي، التصميم المعماري، التصميم الجرافيكي، التصوير الفوتوغرافي، إنتاج الأفلام والرسم والتشكيل.

وسيقدم حفل الجائزة السعودي قصي خضر مقدم برنامج البحث عن الهواة "عرب غوت تالنت".

وبهذه المناسبة أعرب الجودر عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على رعايته للحفل الختامي في مشهد يؤكد حرصه واهتمامه بدعم الشباب البحريني والشباب العالمي ودعم الجائزة التي مثلت مكاناً مناسباً لإبراز إبداعاتهم ومشروعاتهم الرائدة في مختلف المجالات والتي أكدت مكانة مملكة البحرين كمقصد للشباب العالمي المبدع مشيراً إلى أن وزارة شئون الشباب والرياضة قامت بالإجراءات التنظيمية المناسبة لإنجاح هذا الحفل بالتنسيق مع مختلف الأطراف ذات العلاقة.

وكانت وزارة شئون الشباب والرياضة قد أعلنت أن عدد المشروعات الشبابية التي تسلمتها في مجالات الجائزة الست بلغت 5773 مشاركة من 111 دولة عالمية في مشهد يؤكد أهمية الجائزة ودورها في استنهاض همم الشباب وحفزهم على تقديم مشروعاتهم الإبداعية وتأكيد مكانة مملكة البحرين باعتبارها مقصداً شبابياً مهم على المستوى العالمي.

وفي شأن متصل افتتح الجودر معرض الأعمال المرشحة للفوز بجائزة ناصر بن حمد العالمية للإبداع الشبابي وذلك في مجمع سيتي سنتر البحرين.

واطلع الجودر على الأعمال المرشحة للفوز بالجوائز كما استمع إلى شرح من الشباب المنفذين لتلك المشاريع حيث أشاد سعادته بما قدمه الشباب العالمي من ابداعات كبيرة الأمر الذي يؤكد دورهم في إثراء مسيرة الإبداع العالمي والمساهمة الفاعلة في عملية التنمية التي تشهدها بلدان العالم.

ويأتي تنظم وزارة شئون الشباب والرياضة لهذا المعرض بهدف إبراز المشاريع الشبابية التي شاركت في الجائزة إلى الجميع وذلك بهدف التعريف بالإبداعات الشبابية العالمية التي نثق في قدراتها الكبيرة في إثراء مختلف مجالات الجائزة وإتاحة الفرصة أمام جميع المشاركين المترشحين لعرض مشاريعهم أمام الجمهور.

ومن المؤمل أن ينتقل المعرض غداً الإثنين إلى صالة مدينة خليفة الرياضية موقع إقامة الحفل الختامي للجائزة وذلك ليتسنى لحضور الحفل رؤية المشاريع المرشحة للفوز بالجائزة. 




أضف تعليق