العدد 4993 بتاريخ 08-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


وست هام يبيع 50 ألف تذكرة موسمية لموسم 2016-2017

لندن - رويترز

أعلن نادي وست هام يونايتد الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين (9 مايو/ أيار 2016) انه باع كافة التذاكر الموسمية الخاصة بالموسم المقبل والذي سيشهد انتقال الفريق للعب في الاستاد الاولمبي بلندن.

ومع بيعه لأكثر من 50 ألف تذكرة خاصة بالاستاد الذي يسع 60 ألف متفرج يمكن لوست هام أن يفاخر بأنه يملك اكبر عدد من الجماهير التي تحمل تذاكر موسمية مقارنة ببقية أندية العاصمة لندن إضافة لأنه صاحب أعلى نسبة من الجماهير التي تحمل تلك التذاكر على مستوى أندية الدوري الممتاز.

وقال نائب رئيس النادي كارين برادي: "مع اتخاذنا للقرار الجريء بالانتقال للاستاد الاولمبي السابق فإننا نشعر بالسعادة لرؤية حالة الإلهام التي تسيطر على القاعدة الجماهيرية لوست هام".

وأضاف "وجدنا أنفسنا ونحن ندخل لموسمنا الأول بعد أن قمنا ببيع أكثر من 50 ألف تذكرة موسمية إضافة لوجود عشرات الآلاف من الأشخاص على قائمة الحجوزات الأولى للتذاكر الموسمية لموسم 2017-2018".

وسينتقل الفريق بقيادة مدربه سلافن بيليتش إلى الاستاد الاولمبي عقب أكثر من قرن من اللعب على استاد بولين وسيخوض الفريق آخر مبارياته في الاستاد الذي يسع 35 ألف متفرج أمام مانشستر يونايتد غدا (الثلثاء).

وذكر النادي أيضا أن هذا الإعلان يضمن بشكل عملي أن الاستاد الجديد سيكون ممتلئ عن آخره في كل مباراة بالدوري الممتاز الموسم المقبل.



أضف تعليق