العدد 4994 بتاريخ 09-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


بالصور... وزير "الرياضة" يكرم 22 شخصية متميزة في حفل نادي سار "مميزون"

المنامة - وزارة شئون الشباب والرياضة

رعى وزير شئون الشباب والرياضة هشام محمد الجودر، حفل نادي سار الثقافي والرياضي "مميزون"، الذي تم من خلاله تكريم 22 شخصية مميزة من مختلف المجالات من قرية سار، وذلك بحضور النائب الأول لرئيس مجلس النواب النائب علي العرادي والنائب جلال كاظم وأعضاء مجلس الشورى محمد علي حسن وصادق آل رحمة وعبدالوهاب المنصور وعدد المسئولين.

وفي تصريح للجودر بهذه المناسبة قال: "لقد جاءت مبادرة نادي سار بإطلاق هذا البرنامج لتكريم المميزين والمبدعين من أبناء منطقة سار ليؤكد تفاعل النادي مع مجتمعه المحلي وتقديمه للبرامج والأنشطة المختلفة إلى جانب الأنشطة الرياضية". وأضاف "نحتفل جميعاً في هذه المبادرة لنثمن عالياً جهود وإخلاص وتفاني أبناء منطقة سار ولنحتفل معا بتكريم خيرة من نماذج العمل والإنتاج والتميز ولإعلاء مبادئ الإخلاص والمثابرة في العمل والمتمثلة في السواعد المعطاء في شتى المجالات والتي ساهمت ولاتزال في بناء ورفعة وطننا العزيز في أركانه المتعددة".

وفي بداية الحفل التكريم تجول وزير شئون الشباب والرياضة في معرض "مميزون" الذي تضمن الإنجازات الشخصية للمميزين حيث عرضوا أبرز إبداعاتهم وإنجازاتهم من نتاج علمي وأدبي، ورسالات الدراسات العليا، والميداليات والكؤوس الرياضية، واللوحات الفنية.

ثم ألقى رئيس مجلس إدارة نادي سار الثقافي والرياضي عباس عبدالوهاب كلمة، أشاد فيها بحرص هشام محمد الجودر على حضوره ورعايته للحفل الأمر الذي يؤكد دعمه الكامل ووقوفه إلى جانب المميزين من أبناء الوطن، وأشار إلى أن الرهان على العنصر البشري هو الضمانة للوصول إلى التقدم في مختلف الدول والتي باتت تستقطب النابغين من أبنائنا ليكونوا جزءاً من حركة نهوضها وتقدمها، مشيراً إلى أن مجتمعنا المحلي مليء بالمميزين الذين يستحقون الاحتفاء والتكريم، مؤكداً أن تبني نادي سار لمشروع "مميزون" يأتي في سياق استشعاره بهذه المسئولية والمساهمة في بناء نهضة الوطن وازدهاره.

وعرضت اللجنة المنظمة للبرنامج فيلماً قصيراً استعرضت من خلاله أبرز مراحل العمل والإعداد للبرنامج، كما احتوى على عدد من المقابلات من بينها مقابلة مع عضو اللجنة الأولمبية رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، وكذلك مقابلة مع منسق اللجنة المشرفة على البرنامج سيدمحمد مجيد أشاروا إلى أهمية هذه المبادرة ودورها الإيجابية في تحفيز المتميزون في المملكة.

ثم تفضل وزير شئون الشباب والرياضة، في ختام الحفل، بتكريم الشخصيات الـ 22 المميزة في مجالات النتاج الأدبي والعلمي، الأكاديمي، الفنون، العمل التطوعي، والرياضة ممن تنطبق عليهم شروط التميز كالحصول على شهادات دراسات عليا أو ممن لديهم نتاج علمي أو أدبي، أو تحقيق مراكز وإنجازات على مستوى البحرين أو على المستوى الخارجي.

وفي ختام الحفل، تسلم وزير شئون الشباب والرياضة هدية تذكارية من رئيس نادي سار تقديراً لرعايته للحفل.




أضف تعليق