العدد 4994 بتاريخ 09-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةثقافة
شارك:


الشيخة مي تستقبل الرئيس التنفيذي لـ"التنمية الاقتصادية" وتؤكد على دعم النشاط الثقافي

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار

تعزيزاً للمنجز الإنساني الذي تحققه الثقافة، استقبلت رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد آل خليفة في مكتبها صباح اليوم الثلثاء (10 مايو/ أيار 2016) الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية خالد الرميحي، حيث تباحث الطرفان أفضل سبل التعاون من أجل إثراء المشهد الثقافي لمملكة البحرين.

وخلال اللقاء أكدت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة على ضرورة تكاتف جهود جميع الأطراف في سبيل الارتقاء بالنشاط الثقافي الذي تشهده المملكة، متوجهة بالشكر إلى خالد الرميحي لسهره الدائم على الحراك الثقافي البحريني ودعمه للتعاون مع هيئة البحرين للثقافة والآثار، وهو ما يثمر عن إنجازات مستمرة تتمثل في مهرجان ربيع الثقافة الذي اختتم نسخته الحادية عشرة نهاية شهر أبريل/ نيسان الماضي.

وأشارت إلى أن فعل الثقافة هو الطريقة المثلى للاحتفاء بما لدى البحرين من مقومات حضارية وإنسانية مادية وغير مادية، وهذا ما تكرسه هيئة الثقافة عبر برنامجها لهذا العام الذي يأتي بشعار "وجهتك البحرين".

من جانبه أشاد خالد الرميحي بعمل هيئة البحرين للثقافة والآثار، معربا عن استعداده الدائم لدعم جهود الهيئة في تعزيز الهوية الثقافية المحلية والارتقاء بمكانة مملكة البحرين كمركز تبادل ثقافي وحضاري إقليمي وعالمي.

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 1:49 ص انا معجب بشخصية الشيخه مي تتحلى بالاخلاق العاليه والرزانه واستماع للجميع من مشاكل واراء وتشارك في النقاش ولديها صبر جميل اتمنى ترأس احدى الوزرات يالصحه او الكهرباء او الاسكان او العمل وسترون كم تتغير تلك الوزرات الي في قلبها على لسانها شكرا مي رد على تعليق