العدد 4994 بتاريخ 09-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"الوطنية لحقوق الإنسان" تستقبل وفداً من وزارة الخارجية البريطانية

المنامة - المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان

استقبل نائب رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالله الدرازي، وفداً من وزارة الخارجية البريطانية، برئاسة فيونا سالم، وذلك بهدف تقييم البرامج والدورات التدريبية التي تقدمها السفارة البريطانية في مجال حقوق الإنسان.

وخلال الاجتماع، رحب نائب الرئيس بالوفد، وقام بتقديم نبذة عن المؤسسة والدور الذي تضطلع به في نشر وتعزيز وحماية حقوق الإنسان، مؤكداً أهمية تعزيز التعاون بين الجانبين لبناء القدرات من خلال تقديم البرامج التدريبية وسبل الدعم والمساندة في جميع المجالات التي تدعم عمل المؤسسة الوطنية في المجال الحقوقي.

وقام نائب الرئيس بالرد على الأسئلة والاستفسارات التي تقدم بها أعضاء الوفد الزائر، وأكد لهم أن المؤسسة الوطنية تسعى دائماً نحو التطوير بما يعزز من رسالتها الحقوقية بقيادة رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز أبل.

من جانبها، شكرت رئيسة الوفد فيونا سالم المؤسسة الوطنية على حسن الاستقبال، وأبدت استعدادها الكامل لتقديم كل الدعم في سبيل قيام المؤسسة الوطنية بتحقيق أهدافها واختصاصاتها، وتوثيق التعاون المشترك في مجال تعزيز وحماية وتنمية حقوق الإنسان في مملكة البحرين.

حضر الاجتماع القائم بأعمال الأمين العام المستشار ياسر شاهين، ومدير إدارة تقنية المعلومات والاتصال فهد المعلى، وممثلون عن السفارة البريطانية.



أضف تعليق