العدد 4994 بتاريخ 09-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير "الأشغال" يتفقد مسلخي سترة والهملة

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني

قام وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف بزيارة تفقدية إلى المسلخ التابع لشركة المواشي في سترة ومسلخ الهملة، وذلك لتفقد أوضاع المسلخين والتعرف بشكل مباشر على طريقة العمل بهما وملاءمتهما للمعايير الصحية والعلمية الحديثة.

والتقى الوزير خلف بالعاملين في المسلخين من بيطريين ومختصين وعمال حيث استمع إلى ملاحظاتهم وآرائهم عن سير العمل في المسلخين والاحتياجات التي يتطلب العمل فيهما من الناحية البيطرية.

وأكد الوزير خلال الزيارة أهمية بذل كل الجهود من أجل التأكد من تطبيق المعايير الصحية في المسلخين.

واطلع وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، خلال الزيارة، على مراحل ذبح المواشي بدءاً من فحص المواشي الحية ودخولها إلى المسلخ إلى بدء مراحل الذبح وعمليات فحص اللحوم للتأكد من سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

وأشار خلف إلى أن وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني دائماً بصدد تطوير خدماتها ودعمها بالخبرات تنفيذاً لتوجيهات الحكومة لتقديم أفضل الخدمات بما يتواكب مع التطور الذي تشهده البحرين، حيث جاءت زيارة الوزير في إطار حرصه على تفقد أوضاع مختلف القطاعات في الوزارة وخصوصاً المتعلقة بشكل مباشر باحتياجات المواطنين والمقيمين، ورافقه في الزيارة عدد من المسئولين بالوزارة إلى جانب المختصين البيطريين.




أضف تعليق