العدد 4994 بتاريخ 09-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الديوان الملكي: مسيرة الإصلاح والتغيير لن تنتهي بانتهاء تحقيق توصيات اللجنة المستقلة

المنامة – بنا

أعرب الديوان الملكي عن شكر وتقدير عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لرئيس اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق البروفيسور محمود شريف بسيوني وأعضاء اللجنة على جهودهم المخلصة، وعملهم الجاد لتحقيق أهداف اللجنة، ومساهمتهم التاريخية في دعم المشروع الإصلاحي لجلالته.

وتقدم الديوان الملكي بالشكر والتقدير للحكومة برئاسة رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على جهودها في إنجاز التوصيات، وبما حظيت به من دعم ومتابعة مستمرة من ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة. مقدراً أيضاً جهود السلطة التشريعية بغرفتيها ودورها الهام في تحديث المنظومة التشريعية للبحرين. وللسلطة القضائية على جهودها في تطوير منظومة وآليات التقاضي.

وأكد البيان أن هذا الإنجاز الهام يعزز من تمسك مملكة البحرين بمواصلة الإصلاح والتحديث في مختلف المجالات، وهو ما يتطلب همماً عالية لتحقيق الآمال المنشودة. كما يقدر الديوان الملكي التأييد الشعبي لمسيرة الإصلاح والتغيير التي لن تنتهي بانتهاء تحقيق توصيات اللجنة المستقلة، بل هي مستمرة من خلال المشروع الإصلاحي كما ورد في ميثاق العمل الوطني، وأن عجلة التطوير ستظل بعون الله تدور بالتدرج كما هي سنة الحياة، والله الموفق وحده.



أضف تعليق