العدد 4996 بتاريخ 11-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"المرور" يغلق عدة مسارات في شوارع رئيسية لإجراءات الصيانة الدورية بدءاً من الليلة

الوسط - محرر الشئون المحلية

قالت وزارة الداخلية على حسابها في "تويتر" اليوم الخميس (12 مايو/ أيار 2016) إن الإدارة العامة للمرور  سوف تغلق عدداً من مسارات بعض الشوارع والتقاطعات نظراً لإجراءات الصيانة الدورية عليها، وهي كالآتي:

- غلق المسار الأيسر بشارع الشيخ جابر الصباح باتجاه المنامة من الساعة 11 من مساء اليوم (الخميس)، ولغاية الساعة 5 صباحاً من يوم الأحد المقبل.

- غلق المسار الأيمن من شارع الشيخ عيسى بن سلمان (نفق أم الحصم) باتجاه المنامة من الساعة 11 مساء اليوم (الخميس)، ولغاية الساعة 5 صباحاً يوم السبت المقبل.

- غلق المسار الأيسر من شارع الشيخ سلمان أحمد الفاتح بمنطقة سترة الصناعية من بعد تقاطع طريق 109 باتجاه المنطقة الصناعية يومي الجمعة والسبت.

- غلق المسار الأيسر على شارع الشيخ عيسى بن سلمان بالاتجاهين يومي الجمعة والسبت المقبلين من الساعة 6 صباحاً إلى الساعة 12 ظهراً.

- غلق المسار الأيسر على شارع الشيخ خليفة بن سلمان بالاتجاهين يومي الجمعة والسبت المقبلين من الساعة 6 صباحاً إلى الساعة 12 ظهراً.

- غلق المسارين الأيمن والأوسط بدوار النويدرات من الساعة 11 من مساء اليوم الخميس، ولغاية الساعة 5 صباحاً من يوم الأحد المقبل.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 1:28 م كم كاميرا جديدة بتركبون رد على تعليق