العدد 4999 بتاريخ 14-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"جمعية التأمين البحرينية" تُنظم محاضرة حول "فن إدارة المخاطر"

الوسط - المحرر الاقتصادي

تعقد "جمعية التأمين البحرينية" (BIA) مساء اليوم الأحد (15 مايو/ أيار 2015) بمركز البحرين للمؤتمرات في فندق كراون بلازا، وبالتنسيق مع مجموعة أوريجين، محاضرة حول "فن إدارة المخاطر" مركزاً ذلك على نموذج تطبيق مبادئ رياضة الفورمولا واحد.

وسوف يحاضر في هذه الأمسية الخبير والكاتب (Mark Gallagher) حيث سيركّز على "إدارة المخاطر في مختلف قطاعات العمل وبالأخص في قطاع التأمين والقطاع المالي والمصرفي، وسوف يقوم بربط ذلك بأسلوب القيادة الحديثة وكيف يمكن للمؤسسات في مختلف دول العالم أن تتلاشى حجم المخاطر وتخفيضها لأدنى حد ممكن من خلال القيادة المميزة".

والجدير بالذكر أن الخبير Mark Gallagher يمتلك من الخبرة والتخصص سنوات عديدة تمتد إلى رحلة تأسيس سباقات الفورمولا واحد، حيث إنه لإنجاح أعمال الفورمولا واحد والفوز من قبل المتسابقين، لابد من أن تتفوق مجموعة كبيرة من المهارات في الإدارة والتنظيم وفريق العمل والدقة المتناهية لحظة بلحظة مع الإنجاز السريع في العمل وبدقة متقنة جداً.

وقد دعت الجمعية ضمن فعاليتها الدورية لهذه الأمسية جميع الشركات والمؤسسات سواءً في قطاع التأمين أو المصارف والقطاعات المختلفة، حيث تستطيع كل مؤسسة ترغب في المشاركة بحجز طاولة لعددٍ من موظفيها للمشاركة بالبرنامج والمحاضرة والعشاء، وتطوير شبكة المعرفة والتكافؤ بين الحضور. وفي هذا السياق صرح رئيس مجلس إدارة الجمعية يحي نورالدين قائلاً: "نحن سعداء في الجمعية لتنظيم مجموعة من البرامج بين فترة وأخرى للأعضاء، لنستطيع تطوير أعمالنا وفي نفس الوقت لتقوية الترابط بين الأعضاء من الناحية الاجتماعية والعملية والثقافية، خصوصاً أن قطاع التأمين من القطاعات المهمة لأي اقتصاد. وفي البحرين نحن نفتخر بالكوادر المتخصصة في هذا القطاع ونرغب في زيادة أعدادها وتخصصاتها".

وعن الأمسية أضاف نور الدين قائلاً: "ستكون أمسية جميلة فنحن نهدف من تنظيم هذه الفعالية إلى تغذية فكرية وثقافية وعلمية، بالإضافة إلى أمسية عشاء اجتماعي ولقاء أخوي". أما عن المحاضر فأضاف: "إننا سنستفيد من هذا المحاضر صاحب مجموعة من المؤلفات، وأهمها كتابه (The Business of Winning) حيث بعد المحاضرة سيتخلل ذلك مجموعة من الأسئلة والنقاشات لتعم الفائدة على الجميع". واختتم رئيس مجلس إدارة الجمعية تصريحه بأن يستفيد جميع الحضور من مخرجات هذه المحاضرة والاستمتاع في هذه الأمسية.



أضف تعليق