العدد 5000 بتاريخ 15-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


بمساحة 600 متر مربع

مدير عام البلدية ورئيس بلدي الجنوبية يفتتحان ملعب حديقة الجوري

وادي السيل - بلدية الجنوبية

افتتح مدير عام بلدية الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله ورئيس المجلس البلدي أحمد يوسف الأنصاري ملعب حديقة الجوري على امتداد مساحة تبلغ 600 متر مربع، بحضور ممثل الدائرة العضو البلدي عبداللطيف سلمان، ومديرة إدارة الخدمات الفنية فاطمة محمود يوسف، وعدد من المسئولين في البلدية.

ويأتي افتتاح هذا الملعب ليشكل إضافة للمرافق والخدمات التي تقدمها البلدية لأهالي منطقة وادي السيل، وخصوصاً الأطفال والشباب الذين يبحثون عن متنفس يقضون فيه أوقات فراغهم بالنشاطات الرياضية التي تعود عليهم بالتسلية والفائدة.

وفي هذا الجانب، أكد المدير العام أن هذا المشروع هو ثمرة للتعاون الوثيق بين المجلس البلدي والجهاز التنفيذي، في إنجاز المشاريع التي تلبي احتياجات المواطنين ومن ضمنها الملاعب والساحات الشعبية، وذلك لقرب أعضاء المجلس البلدي من الناس وارتباطهم الوثيق بهم، فضلاً عن أن البلدية ومن خلال الزيارات الميدانية المستمرة التي يقوم بها مسئوليها، تعمل على تلمس هذه الاحتياجات بصورة مباشرة من الجمهور في مختلف مناطق الجنوبية.

من جهته، توجه رئيس المجلس البلدي بخالص الشكر إلى بلدية الجنوبية، وجميع العاملين في إدارة الخدمات الفنية وقسم المنتزهات والحدائق، لإنجازهم مشروع الملعب في وقت وجيز وفق أحدث المعايير والمواصفات.

كما شكر ممثل الدائرة العضو البلدي عبداللطيف سلمان، مدير عام بلدية الجنوبية ومديرة إدارة الخدمات الفنية وقسم المنتزهات والحدائق فاطمة أمين، على الجهد الذي يبدلانه في إنشاء المشاريع المتنوعة التي ترقى لطموح وتطلعات المواطنين، مشيداً بروح العمل الجماعي الذي تتسم به البلدية والعاملون فيها.




أضف تعليق