العدد 5000 بتاريخ 15-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


محافظ العاصمة يرعى منتدى رواد الإعلام الاجتماعي الرابع 21 مايو الجاري

المنامة - بنا

أعلن النادي العالمي للإعلام الاجتماعي عن تنظيم "منتدى رواد الإعلام الاجتماعي الرابع"، في 21 مايو/ أيار الجاري، تحت رعاية محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة في مقر جامعة العلوم التطبيقية.

وأعرب رئيس النادي علي سبكار عن شكره لمحافظ العاصمة على تكرمه برعاية هذا المنتدى، وبما يدل على حرصه الدائم على دعم كل الفعاليات الهادفة لتحفيز الشباب البحريني وتنمية مهاراته في مختلف المجالات.

وأوضح سبكار أن المنتدى يتميز في نسخته الرابعة هذا العام باستقطاب 34 رائد أعمال أميركي من ذوي الخبرات العالمية في مجالات ريادة الأعمال والإعلام الاجتماعي والتسويق الرقمي والعلامات التجارية والتدريب والقيادة وغيرها.

وأشار إلى أن هؤلاء المتحدثين الأميركيين سيقدمون في اليوم الأول من المنتدى من خلال كلمات وعروض خلاصة الخبرات التي راكموها كلٌ بمجاله في الولايات المتحدة الأميركية وغيرها من دول العالم، فيما سيعقدون حلقات نقاشية خلال اليوم الثاني من المنتدى لتبادل المعلومات والتجارب والخبرات.

وكشف رئيس النادي أن منتدى "رواد الإعلام الاجتماعي الرابع" يجري هذا العام بمشاركة أكثر من 250 مشاركاً معظمهم من أعضاء النادي العالمي للإعلام الاجتماعي ومنتسبي برامج النادي، إضافة إلى مشاركين آخرين من العاملين والمهتمين في مجال ريادة الأعمال والإعلام الاجتماعي في البحرين والمنطقة.

من جانبها، أكدت رئيسة اللجنة التنظيمية لـ "منتدى رواد الإعلام الاجتماعي الرابع" مريم أنور، أنه جرى اتخاذ جميع الاستعدادات اللازمة لإنجاح هذا المنتدى وإخراجه بالشكل المطلوب، وبما يحقق الفائدة القصوى منه للمشاركين على وجه الخصوص وللبحرين عامة.

وأشارت رئيسة اللجنة إلى أن النادي العالمي للإعلام الاجتماعي استفاد من خبراته المتراكمة في تنظيم هذه المندى لثلاث نسخ سابقة، وذلك عبر توزيع أوقات المتحدثين والكلمات واللقاءات وبما يتيح استثمار وقت المنتدى على أكمل وجه.

وكشفت أن النادي يعمل على إثارة أكبر حراك وظهور ممكن للمنتدى عبر مواقع الإعلام الاجتماعي وخاصة خلال فترة انعقاده، وبما يتيح لمئات آلاف المتابعين في البحرين والخليج العربي والعالم متابعة مجريات المنتدى أولاً بأول عبر بث فعالياته مباشرة على مواقع الإعلام الاجتماعي وعبر استخدام الهاشتاق الخاص به أيضاً، مضيفاً أن نشر أخبار وصور فعاليات المنتدى من قبل المتحدثين الأميركيين على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي من شأنه أن يعزز من حضور مملكة البحرين على المستوى العالمي كمنصة لريادة الأعمال واستثمار مواقع الإعلام الاجتماعي.

 



أضف تعليق