العدد 5002 بتاريخ 17-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الوزير بحث مشاريع البنية التحتية بعالي مع النائب رؤى الحايكي

"الأشغال": توسعة شارع الشيخ زايد... وجسور علوية عند تقاطعه مع شارع خليفة بن سلمان

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني

قال وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف إن الوزارة بصدد تطوير وتوسعة شارع الشيخ زايد إلى ثلاثة مسارات في كل اتجاه واستبدال الدوارات بإشارات ضوئية وتوفير جسور علوية عند تقاطعه مع شارع الشيخ خليفة بن سلمان لضمان توفير حركة مرورية انسيابية دون توقف.

وأضاف أنه حفاظاً على خصوصية كل منطقة وما تمتاز به فسيتم إدراج فكرة نقل نصب (الفخار) بعالي من مكانه الحالي إلى مكان آخر ضمن خطة المشروع.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير للنائب رؤى بدر الحايكي وعدد من أهالي الدائرة السادسة بالمحافظة الشمالية، بحضور وكيل الوزارة لشئون البلديات نبيل أبو الفتح ووكيل الوزارة لشئون الأشغال أحمد الخياط ومدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم والوكيل المساعد للطرق هدى فخرو.

وأشاد خلف بالجهود المخلصة التي يقوم بها أعضاء مجلس النواب في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة المواطن بالتعاون المشترك بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية في تحقيق تطلعات المواطنين والارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات المقدمة.

وخلال اللقاء استعرض الوزير مع النائب الحايكي الاحتياجات والخدمات التي ينشدها المواطن بشكل عام وأهالي الدائرة السادسة بالشمالية بشكل خاص والسعي نحو إيجاد أفضل السبل بما يلبي تلك الاحتياجات، حيث أشار خلف إلى توجيه رئيس الوزراء إلى التواصل مع المواطنين للتعرف على ملاحظاتهم واقتراحاتهم لتطوير الخدمات في جميع مدن وقرى البحرين.

بعد ذلك تم التباحث حول مشاريع البنية التحتية في منطقة عالي، حيث تقدم الأهالي بعدد من الطلبات والاحتياجات من مشاريع تطوير وصيانة طرق القرية وخاصة المدخل مع رصف المتبقي إلى جانب مشاريع تصريف مياه الامطار لعدد من المواقع في القرية وتخصيص أرض لإنشاء حديقة عامة.

وفي ختام اللقاء، أكد الوزير عصام عبدالله خلف أن الوزارة ستبذل كافة الجهود لتنفيذ المشاريع التي تقع ضمن اختصاصاتها في مختلف مناطق البحرين، وفقاً للأولويات والموازنات المخصصة لهذه المشاريع.

من جانبها، أعربت النائب رؤى الحايكي وأهالي المنطقة عن بالغ شكرهم على حسن الاستقبال، مثمنين جهود وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني الدائمة في سبيل تطوير الخدمات وتوفيرها بأعلى معايير الجودة للمواطنين والمقيمين في البحرين.



أضف تعليق



التعليقات 9
زائر 1 | 5:34 ص وين الوعد
متى سيتم فتح الشارع المؤدي للمستشفى العسكري رد على تعليق
زائر 5 | 5:38 ص توني بسأل نفس السؤال
زائر 2 | 5:34 ص يا نائبة ويش صار عن شار 38المغلق بين عالي والرفاع رد على تعليق
زائر 3 | 5:34 ص اقول خلهم اول افتحون الشارع ما بين عالي والرفاع بعدين اطورون شارع الشيخ زايد رد على تعليق
زائر 6 | والله تعبنا 5:55 ص مو حاله خمس سنوات والشارع مغلق بدون سبب ...ليش؟ الي متي يعني ولله تعبنا.. المشوار يأخذ عشر دقايق ...الحين يصير له ساعه ....ارحمونا ????
زائر 7 | 6:07 ص هههههه والله خلونا على حالنا احسن لينا ويش قال شيل الدوار وخل الاشارة مو الاشارة هي اللي اتزيد الزحمة اكثر واكثر رد على تعليق
زائر 8 | 6:15 ص قبل حوالي ست سنوات اعلن احد مسؤولي وزارة الاشغال على صفحات هذه الجريدة بانه سيتم في العام القادم ( يعني سنة 2011 ) باستبدال دوار الفخار بإشارات ضوئية ولكن كالعادة مضت السنوات ولم يتم التنفيذ رد على تعليق
زائر 9 | 6:49 ص بس نطالب يفتحون الشارع المغلق وهذا انجاز نعتبره للنائبة رد على تعليق
زائر 10 | 1:01 م كلام كثير وفرقعات اعلامية ودعية للنائبة بدون فايدة شارع مو قادرة تفتحه من خمس سنوات تقدر تسوي كوبري وتوسعة ؟ رد على تعليق