العدد 5002 بتاريخ 17-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"البلدي الشمالي" يرفع احتياجات المنطقة إلى وزارة الأشغال

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية

رفع عضو مجلس بلدي الشمالية وممثل الدائرة الأولى علي الشويخ عددا من طلبات واحتياجات الدائرة إلى وفد من مهندسي وزارة الأشغال، وذلك خلال جولة ميدانية يوم الخميس الماضي (12 مايو/ أيار2016).

وأكد الشويخ خلال الجولة "أهمية التواصل بين أعضاء المجالس البلدية والوزارة بغية تقديم أفضل الخدمات إلى المواطنين والمقيمين".

وأوضح أن "من الاحتياجات المرفوعة إلى الوزارة، طلب إنشاء مواقف سيارات وإنشاء رصيف بالقرب من مقبرة جنوسان بمجمع 506".

وأضاف "من بين الاحتياجات كذلك، إعادة رصف شارع جنوسان حيث يعاني الأهالي من كثرة الحفريات والتعرجات الموجودة فيه، بالإضافة إلى ضرورة إيجاد حل لمشكلة تجمع المياه ومياه الأمطار بالقرب من مسجد مدن في جنوسان بسبب المعاناة الكبيرة لأهالي المنطقة؛ نتيجة تجمع المياه وتكاثر الحشرات".

وذكر أن "من بين الطلبات التي تمت مناقشتها خلال الجولة، اتخاذ الإجراءات اللازمة لتعديل وضعية الطوب على بعض الطرق بقرية باربار بمجمع 526 وبالقرب من مدرسة باربار الابتدائية للبنين؛ نظرا إلى ما تسببه من تجمع لمياه الأمطار على الطرق".

وقال الشويخ: "من الطلبات كذلك وضع حل جذري لمشكلة تجمع المياه ومياه الأمطار على الطريق 2644 بمجمع 526 في باربار بصفة دائمة".

وفي ختام الجولة قدم عضو المجلس البلدي وممثل الدائرة الأولى جزيل الشكر والامتنان إلى وكيل شئون الأشغال العامة المهندس أحمد الخياط وإلى جميع أعضاء الوفد من مهندسي وزارة الأشغال على زيارتهم الدائرة لتفقد أهم احتياجات الأهالي، وتقديم أفضل السبل للمساهمة في تطوير الأداء وتحسين الخدمات التي تمسُّ المواطن بشكل يومي.



أضف تعليق