العدد 5006 بتاريخ 21-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


معرض "عطاؤهم_روى_الكثير" ينطلق الثلثاء تكريماً لشهداء الواجب باليمن      

المنامة - بنا

تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، يُكشف الثلثاء المقبل (24 مايو/ أيار 2016) النقاب عن معرض هالات بعنوان: "عطاؤهم_روى_الكثير"، الذي ستقدمه الإعلامية والفنانة التشكيلية السعودية هالة الناصر، بفندق السوفوتيل - الزلاق، والذي خصصته لرسم الملحمة البطولية التي جسدها جنودنا البواسل وشهداء الواجب بـ "عاصفة الحزم" و"إعادة الامل" بجمهورية اليمن، والذي سيعود ريعه إلى أسر الشهداء بمملكة البحرين.

وأعلنت الشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة (أمنكو) والتابعة للشركة السعودية للنقل والاستثمار (مبرد)، تقديم دعمها "البلاتيني" للمعرض، من خلال تصريح رئيسها التنفيذي فهد بن مبارك القثامي، والذي أعرب فيه عن سعادته برعاية هذا المعرض الأول من نوعه، فضلاً عن انه يحمل دلالات وطنية ومساندة رمزية لشهداء الوطن في مختلف المواقع عبر مشاركة القوات البحرينية بعاصفة الحزم وإعادة الأمل.

وقال: "إن هذا المعرض يؤكد أن المجتمع بمختلف فئاته والمؤسسات بمختلف قطاعاتها يقف بجوار الجنود البواسل ومع أسر الشهداء، وأن شركة أمنكو اعتادت على رعاية مثل هذه المناسبات الوطنية والإنسانية في إطار المسئولية المجتمعية التي تؤمن بها الشركة وتقرها إدارتها".

وعلى صعيد آخر، أعلنت شركة "الطاووس للسجاد" تقديمها الرعاية الفضية للمعرض، حيث قال مدير الشركة صلاح عبدالرحمن دبوان: "إنه لمن دواعي سرورنا في شركة الطاووس للسجاد أن ندعم مثل هذه البادرة الفنية الإنسانية الكبيرة من الفنانة السعودية هالة الناصر والتي خصصت ريع بيع لوحاتها الفنية لصالح أسر شهداء الواجب، الذين ضحوا بدمائهم من أجل الحق ورفع اسم الوطن".

وأضاف "إننا في شركة الطاووس ندعم دائماً كل ما من شأنه أن يعود بالخير على مملكتنا الحبيبة وعلى أبنائها، انطلاقاً من مسئوليتنا كأصحاب أعمال تجاه مجتمعنا ووطننا وقيادتنا الرشيدة، تحت راية سيدي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة (حفظه الله ورعاه). شاكرين ومقدرين لسمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة (حفظه الله)، على رعايته الكريمة للمعرض، والشكر الجزيل للفنانة هالة الناصر على هذه البادرة الرائعة واتاحة الفرصة لنا لدعم المعرض والقيام بواجبنا تجاه الوطن وأبطاله".



أضف تعليق