العدد 5008 بتاريخ 23-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


المصارع آدم باتيروف يبدأ تحضيراته المحلية والخارجية قبل أولمبياد "ريو دي جانيرو"

الرفاع – اتحاد البحرين للدفاع عن النفس

بدأ لاعب منتخبنا الوطني للمصارعة الحرة آدم باتيروف استعداداته التي تسبق مشاركته التاريخية في الأولمبياد الصيفية "ريو دي جانيرو 2016".

ويتدرب اللاعب تحت إشراف المستشار والمدير الفني للجوجيتسو رضا منفردي، إذ تنتظر المصارع آدم باتيروف مشاركة تاريخية في أولمبياد "ريو دي جانيرو 2016" ويتطلع لتحقيق الميدالية الذهبية في المصارعة الحرة على الرغم من وجود العديد من اللاعبين العالميين إذ يتوقع أن تكون المنافسة قوية لكن المصارع آدم باتيروف سيكون قادراً على تحقيق انجاز بحريني تاريخي في الأولمبياد إذ يتمتع بإمكانات عالية تمكن من خلالها بتحقيق الميدالية الذهبية في التصفيات المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو خلال التصفيات التي أقيمت في منغوليا الشهر الماضي.

وسيواصل آدم باتيروف تحضيراته المحلية مع رضا منفردي في الفترة القادمة وبعدها سيغادر لمعسكر تدريبي خارجي يتخلله العديد من المعسكرات والحصص التدريبية والنزالات القوية لتهيئته بشكل مميز قبل مشاركته في الأولمبياد.

وكان المصارع آدم باتيروف عقد اجتماعاً خاصاً مع رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط للاطلاع على البرنامج الخاص بإعداد المصارع قبل مشاركته في الأولمبياد إذ يتخلل البرنامج إقامة معسكرات تدريبية ونزالات عديدة.

وأكد رضا منفردي أن التدريبات تسير بالصورة نفسها التي وضعها الجهاز الفني والإداري الخاص بالمصارع آدم باتيروف، إذ يقدم باتيروف مستويات مميزة في التدريبات وتدل على حرصه بتهيئة مميزة قبل الأولمبياد، مشيراً إلى أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من المعسكرات والتدريبات والنزالات وسيكون آدم باتيروف جاهزاً للمشاركة وتحقيق الانجاز البحريني بإذن الله.



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | 3:25 ص لحول
وش اصله دا بعد رد على تعليق
زائر 4 | ! 6:52 ص إقرأ إسمه وبتعرف ، باتيروف قاديروف عباسوف مرزوقوف جعفروف سالموف ووووووو وكله اوف في اوف !
زائر 5 | 7:16 ص زائر 1
عزيزي الحبيب مواطن أصلي او من فريجنة او كنت العب وياة التيلة ايام كنة أبزور رد على تعليق