العدد 5009 بتاريخ 24-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"المهن الصحية": إصدار 1000 ترخيص لممارسة مهنة التمريض

المنامة - الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية

تمكنت الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية من العمل على  تطوير وتسهيل اجراءات استصدار وتجديد تراخيص مزاولة المهنة لممارسي مهن التمريض حيث تم تقليص المدة اللازمة لإصدار القرارات من الهيئة حيال طلبات التراخيص من عشرة أشهر إلى ثلاثة أسابيع فقط، كما تم التسريع في اجراءات تجديد التراخيص، حيث تم الاستغناء عن بعض الخطوات غير المهمة التي كان يتم اجراؤها خلال تجديد الترخيص.

 وصرحت مساعد مسجل مهن التمريض بالهيئة نورية محمد، بأنه نتيجة لهذه الإجراءات المستحدثة من قبل الهيئة والتسهيلات المقدمة، فقد تم اصدار الف ومئتين وسبعين ترخيصاً لممارسي مهنة التمريض خلال شهري (ابريل/ نيسان)، و(مايو/ أيار فقط).

كما أضافت أن الهيئة بصدد اجراء امتحان مهنة التمريض بتاريخ (28 مايو 2016) في رحاب جامعة الخليج العربي حيث بلغ عدد المسجلين للامتحان مئة واربعة وستين ممرضاً.



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | 6:31 ص 3 سنوات كملتها اختي وللحين تنتظر الوظيفة كل من كان ويا بالدفعة توظفو الا هي
وما قاصرنها الا الوزارة يتصلون فيها مقابلة بروضة
مديرة الروضة تبيها تبدل حفاظات الاطفال فقط وتراقب وجود حرار او اي طفح جلدي وتفحصهم عن القمل
بالله عليكم
دراسة وتعب وسهر سنين ينتهي بوظيفة تبديل حفاظات
الله ما يرضى بالظلم
حسبي الله ونعم الوكيل
كل ما تراجع قالو مكتفيين
اكتفاء وهم ينجلون في هالاسيويات
الله ياخذ الحق من كل ظالم رد على تعليق
زائر 2 | حجايج الوزاره 9:38 ص تبي اطفشكم لان هالمهام سهله جدا الكل قادر على القيام بها والروضات ليس لحاجه لممرضات رد على تعليق
زائر 4 | 10:28 ص اي الصراحه .. من تعاملي مع الهيئه من زمان في تغيير كبيييير في خدمات المراجعين لقسم التمريض .. يعني نقدم اليوم عقب اقل من 3 ايام تحصلون رقم للمتابعه ودايما يردون علينا بسرعه ..الله يعطيكم العافيه رد على تعليق