العدد 5013 بتاريخ 28-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


لحم خنزير يوقع سائق رجل أعمال بالحبس سنة

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف

أوقع رصيد مدون به شراء لحم خنزير بسائق لرجل أعمال في شر أعماله وحبسه، إذ قضت المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي جابر الجزار وأمانة سر حسين يوسف، بالحبس سنة مع النفاذ لسائق عربي يعمل لدى رجل أعمال بحريني، بتهمة خيانة الأمانة.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى أن رجل الأعمال قد أوصى السائق، قبل القيام برحلة تستغرق أسابيع عدة إلى الخارج، بأن يقوم بشراء كل مستلزمات البيت ويحضر الفواتير أو الأرصدة للمحاسب ليقوم بإعطائه قيمتها في الحال، وفي خلال أيامٍ عدة  وصلت قيمة المبالغ التي تحصل عليها من المحاسب 4830 ديناراً، قال إنه اشترى بها مستلزمات للبيت.

 اعترف المتهم بأنه كان يجمع أرصدة من أمام بعض المحلات والسوبر ماركت أسقطها أصحابها، ويقدمها للمحاسب ويستولي على قيمتها، فأسندت إليه تهمة خيانة الأمانة.



أضف تعليق



التعليقات 5
زائر 1 | مشكل 10:18 ص ما في بحريني يقوم بالشغله ... الحين زين رد على تعليق
زائر 2 | 10:25 ص شغل لك بحريني فقير احسن لك لاتحتاج فيزا ولااقامه ولاهم يحزنون حاطين الأجنبي بلاده في احلوقكم احصد مازرعت
زائر 3 | 11:40 ص الاخوان الي يقولون شغلك بحريني .. الاخلاق والامانة والقيم مو حكر على شعب او دين معين .. بكل مكان تحصلك ناس سنعين وناس سيئين .. كلامكم فيه اساءة لباقي الشعوب وهاذي يعطي انطباع مو زين عن شعب البحرين
زائر 4 | 12:39 م يقول لك سائق عربي وانت تقول اجنبي رد على تعليق
زائر 5 | 12:45 م انت يازاير 3 ويش في مخك الجماعة مايقصدون الغش والإساءة أو خيانة الأمانة والنصب والإحتيال والتزوير، القصد من حيث المبدأ لماذا لم يكن الموظف بمهنة سائق بحريني محل هذا، وهذه المهنة لا تحتاج إلى شهادة أو خبرة أو إجراءات إضافية كالإقامة والسكن.