العدد 5015 بتاريخ 30-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الجنيد: إزالة الإعلانات المخالفة بمدينة حمد غداً

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية

أعلن رئيس اللجنة الفنية بمجلس بلدي الشمالية العضو البلدي طه الجنيد استمرار حملة إزالة الإعلانات المخالفة التي ينفذها الجهاز التنفيذي ببلدية المنطقة الشمالية بالتنسيق والتعاون مع المجلس البلدي لإزالة ما يقرب من ألف إعلان مخالف في المحافظة الشمالية، والتي ستستمر بمعدل يوم من كل أسبوع حيث ستكون (غدا) الأربعاء (1 يونيو/ حزيران 2016) في مدينة حمد ابتداء من الدوار الأول.

وأوضح الجنيد أن " الحملة نفذت بناء على توصية من المجلس البلدي في إحدى جلساته الاعتيادية، حيث أوصى المجلس الجهاز التنفيذي بالإسراع في القيام بحملة إزالة للإعلانات العشوائية المنتشرة على الممتلكات العامة في عموم المحافظة الشمالية".

وقال: "لوحظ في الآونة الأخيرة تزايد الإعلانات العشوائية المخالفة التي تلصق على أعمدة الإنارة في الشوارع العامة، وواجهات محطات الحافلات العمومية، وعلى العلامات المرورية في الطرقات، بالإضافة إلى محطات الكهرباء، وهي تسيء للمظهر العام وتشوه المنظر الحضاري للمنطقة".

وأشار الجنيد إلى أن "بعض الملصقات المخالفة تتسبب في طمس وإخفاء المعلومات الموجودة في اللوحات الإرشادية، كما تشكل خطرا على سلامة السواق الذين باتوا عرضة لمختلف أنواع التشتت الذهني بالإضافة إلى إمكانية تسببها في  الحوادث المرورية".



أضف تعليق