العدد 5016 بتاريخ 31-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


العاهل يغادر السعودية بعد مشاركته في اللقاء التشاوري لقادة مجلس التعاون

الرياض – بنا

غادر عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، المملكة العربية السعودية الشقيقة، بعد أن ترأس وفد مملكة البحرين إلى اللقاء التشاوري السادس عشر للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وبعث عاهل البلاد برقية شكر إلى خادم الحرمين الشريفين عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، هذا نصها:

خادم الحرمين الشريفين الأخ العزيز الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يطيب لنا ونحن نغادر المملكة العربية الشقيقة بعد مشاركتنا إخواننا أصحاب السمو في أعمال القمة التشاورية التي عقدت في ضيافتكم حفظكم الله، أن نعرب عن شكرنا العميق وتقديرنا البالغ لمقامكم الكريم وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية على ما قُوبلنا به والوفد المرافق من حفاوة بالغة وحسن استقبال وكرم ضيافة عكست عمق العلاقات المتميزة التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين.

كما ويسعدنا أن نعبر عن أصدق مشاعر السعادة لمشاركتنا في هذا اللقاء الذي جمعنا بالإخوة أصحاب السمو للتشاور وتبادل الرأي حول كل ما يهم مجلس التعاون ومسيرته المباركة من قضايا وبما يحقق مزيداً من التضامن والأمن والاستقرار والتقدم والازدهار والرخاء لدولنا وشعوبنا.

ويطيب لنا أن نشيد بالدور الرائد الذي تقوم به المملكة العربية السعودية الشقيقة في دعم المسيرة المباركة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية والقضايا المصيرية الذي تمر بها منطقتنا العربية في ظل التحديات التي نواجهها جميعاً.

وإننا إذ نتمنى للمملكة العربية السعودية المزيد من التقدم والازدهار والرخاء واستمرار نعمة الأمن والأمان، لندعو الله مخلصين أن يحفظكم ويديم عليكم نعمة الصحة والسعادة، ويوفقنا للعمل جميعاً من أجل خير ورفاه شعوبنا وأمتنا العربية والإسلامية.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.



أضف تعليق