العدد 5017 بتاريخ 01-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةاقتصاد
شارك:


طيران الخليج تسيّر رحلتها الافتتاحية إلى العاصمة البنغالية دكا

المنامة - طيران الخليج

احتفلت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - ببدء رحلاتها الأسبوعية إلى دكا عاصمة جمهورية بنغلاديش الشعبية.

وقد استُقبلَت رحلة طيران الخليج رقم GF248 في مطار حضرة شاه جلال الدولي -أكبر مطارات بنغلاديش - برشها بالماء عند وصولها؛ وهو تقليد متبع في صناعة الطيران للاحتفال بالرحلات الافتتاحية. وقد أقيم احتفال بهذه المناسبة في مطار الوصول بحضور عدد من كبار الشخصيات، طاقم الطائرة، ومدير طيران الخليج لمحطة دكا حسين غلوم، وعدد من ممثلي الإعلام المحلي وممثلي الصناعة، بالإضافة إلى مسئولي مطار حضرة شاه جلال الدولي.

ومع 7 وجهات في الباكستان و6 وجهات في الهند؛ ستعزز خدمات طيران الخليج إلى دكا من عمليات الناقلة في شبه القارة الهندية، والتي تؤمّن ربطاً قوياً لوجهات الناقلة على مدى شبكتها الشرق الأوسطية من خلال مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي.

وستشغّل رحلات طيران الخليج الأسبوعية الخمس إلى دكا باستخدام طائرة من طراز إيرباص A320 تحتوي على 16 مقعداً في مقصورة درجة الصقر الذهبي و120 مقعداً في مقصورة الدرجة السياحية.

ويمكن حجز رحلات طيران الخليج على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.



أضف تعليق



التعليقات 5
زائر 1 | 6:58 ص غريب عجيب امر هالشركة البنغالية شاحنين الديره وتوهم متفرغين فاتحين خط رد على تعليق
زائر 2 | عادت حلمية لعادتها القديمة ! 7:56 ص خط دكا كان مفتوح قبل خمس سنوات ويعتبر من افضل خطوط من ناحية اربح . لكن سياسة طيران الخليج الجديدة ادت لاغلاق خط دكا بعذر سياسة جديدة و تقليص المصروفات ..!

ارحموا الشركة من الفساد رد على تعليق
زائر 3 | 1:16 م الحمدلله الوقت مناسب بسبب زيادة الطلب على العمالة البنغالية وهذا بكون انجح خط طيران ونتمنى ارجاع خط مشهد رد على تعليق
زائر 4 | 12:49 ص هل بامكان طائرة A320 اخذ معاها مسافرين اضافة الي حموله العفش من البحرين في رحلة تدوم أكثر من خمس ساعات ؟كفاية شنط المسافرين فيها كم طن! البنغالي يسافر بخمسين دينار إلي ديرته! ما يهمه خط مباشر أو لا. قال ويش خط مربح. رد على تعليق
زائر 5 | 2:37 ص ما بيقدرون ينافسون
العربية ب٤٨ دينار
فلاي دبي ٥٢ دينار
السيلانية ٤٨ دينار رد على تعليق