العدد 5020 بتاريخ 04-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الحمر: مشروع "الدور" الإسكاني سيرفع الوحدات المخصصة لـ "الداخلية" إلى أكثر من 1200 وحدة

المنامة - وزارة الداخلية

كشف وزير الإسكان باسم يعقوب الحمر أن المشروع الإسكاني في منطقة "الدور" الذي يتم تشييده بالتنسيق مع وزارة الداخلية هو الأكبر على الإطلاق، مما يزيد عدد الوحدات السكنية المخصصة لـ "الداخلية" إلى أكثر من 1200 وحدة.

وقال الحمر إن التنسيق بين الوزارتين خلال السنوات الأربع الماضية، لتنفيذ 4 مشاريع إسكانية، كانت بدايته في إسكان سافرة ليمتد في منطقة عالي، مضيفاً أنه يتطلع للاحتفال بتسليم مشروع منطقة "الدور".

جاء ذلك لدى رعاية وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وبحضور وزير الإسكان، اليوم الأحد (5 يونيو/ حزيران 2016)، حفل توزيع الوحدات السكنية بمشروع البسيتين الإسكاني على الضباط المستفيدين بوزارة الداخلية، والبالغ عددها 21 وحدة.

وأشاد وزير الإسكان باسم يعقوب الحمر، بتأصيل الشراكة الفعلية بين وزارتي الإسكان والداخلية، والتي أدت إلى إنجاز المشروع بهذا المستوى الرفيع في مدة قياسية، معرباً عن اعتزاز وزارة الإسكان بهذه الشراكة والعمل على تنميتها في تنفيذ المزيد من المشاريع الإسكانية لوزارة الداخلية، عرفاناً بالدور الكبير الذي يقوم به رجال الأمن.

 وبهذه المناسبة، رفع وزير الداخلية، أسمى آيات التهاني لمقام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، أعاده الله تعالى بالخير والبركات على مملكة البحرين والأمتين العربية والإسلامية.

 كما تقدم الوزير، بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، على رعاية جلالته وتوفير الحياة الكريمة لرجال الأمن، في إطار حلقات الدعم والمساندة التي تحظى بها شرطة البحرين، وتقديراً لعطائهم الممتد لأداء الواجب وصون الأرواح والممتلكات والحفاظ على المنجزات الوطنية، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ هذا البلد، آمناً مزدهراً في ظل قيادة جلالة الملك.

وأعرب وزير الداخلية عن شكره وتقديره لوزارتي الإسكان، الأشغال والبلديات والتخطيط العمراني، وهيئة الكهرباء والماء، لتعاونها في إنجاز هذا المشروع الإسكاني وإتمامه وفق الجدول الزمني المحدد وبالمعايير والمواصفات المطلوبة. 

في سياق متصل، أشار وكيل وزارة الداخلية اللواء خالد سالم العبسي، في كلمة الوزارة، والعقيد محمد الحرم في كلمته نيابة عن الضباط المستفيدين من المشروع، إلى أن هذه المشاريع الإسكانية، ثمرة التوجيه والرعاية التي تحظى بها وزارة الداخلية من عاهل البلاد، منوهين إلى أن إنشاء العديد من المشاريع الإسكانية لمنتسبي الوزارة، ساهم في تحقيق الأمن الوظيفي، ومكنهم من أداء الواجب الوطني في حفظ الأمن والاستقرار.

بعد ذلك، قام وزير الداخلية بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية، تلا ذلك تسليم الضباط المستفيدين، مفاتيح الوحدات السكنية التي تم تخصيصها لهم. وفي ختام الحفل، تفقد وزير الداخلية والحضور إحدى الوحدات السكنية للمشروع.    




أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | 9:54 ص ياسعادة الوزير وموظفين الوزارة أليس لهم نصيب رد على تعليق
زائر 3 | 10:45 ص تمييز بين المواطنين
لا يجوز تفضيل منتسبي وزارة من الوزارات على غيرهم فالجميع سواسية في خدمة الوطن رد على تعليق
زائر 8 | 12:30 م ليش وحدات سكنية خاصة بالداخلية؟ بتسوون وحدات خاصة بوزارة التجارة لو البلدية وباقي الوزارات بعد؟ لو احنه مواطنين من الدرجة الخامسة؟ رد على تعليق
زائر 10 | 6:21 م ايييي
يقول لك مافي ميزانيه والحين عرفنا وين تروح الميزانيه رد على تعليق