العدد 5020 بتاريخ 04-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


العاهل يستقبل وزير النفط بمناسبة تعيينه ويؤدي اليمين القانونية أمام جلالته

المنامة - بنا

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، في قصر الصافرية اليوم الأحد (5 يونيو/ حزيران 2016)، وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة، حيث أدى اليمين القانونية أمام جلالة الملك بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد.

وهنأ العاهل وزير النفط، معرباً عن تمنياته له التوفيق والسداد في تحمل هذه المسئولية الوطنية خدمة للوطن والمواطن.

وأشاد جلالته بكفاءة وخبرة الوزير الجديد والتي تؤهله للقيام بمهمات عمله الوزاري على الوجه الأكمل.

وأكد جلالة الملك أن المملكة مستمرة في خططها وبرامجها التنموية والتطويرية في كل القطاعات التي تخدم الوطن وتلبي تطلعات المواطنين.

وحث جلالته الجميع على التعاون والتكاتف لتعزيز هذه المسيرة المباركة من أجل غد أفضل ومستقبل أكثر ازدهاراً.

وأعرب العاهل عن الفخر والاعتزاز لما تحظى به مملكة البحرين وشعبها من تقدير واحترام من مختلف دول العالم ومنظماته بفضل ما حققته من إنجازات ونجاحات وما وصلت إليه من ريادة في مجالات عديدة.

وأعرب رئيس الوزراء عن الشكر والتقدير لجلالة الملك على توجيهات جلالته السامية، متمنياً سموه للوزير الجديد دوام التوفيق والسداد والإسهام مع زملائه أعضاء الفريق الحكومي في تحقيق ما يصبو إليه المواطن البحريني لمزيد من الازدهار والتنمية و التطور.

ورفع وزير النفط أسمى آيات الشكر وعظيم التقدير والامتنان والعرفان إلى صاحب الجلالة على هذه الثقة الملكية السامية، مؤكداً أن توجيهات جلالته الكريمة ستكون نبراساً له في تأدية هذه المهمة الوطنية، سائلاً الله أن يوفقه ليكون عند حسن ظن جلالته، معاهداً جلالته ببذل قصارى جهده لخدمة مملكة البحرين وشعبها الكريم.




أضف تعليق