العدد 5023 بتاريخ 07-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


بيع أكثر من 80% من قسائم مشروع "القمرة"

المنامة – بنا

شهدت ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، إقبالاً كبيراً على شراء أراضي مشروع القمرة للتملك الحر، حيث تم بيع أكثر من 80% من القسائم منذ طرحها رسمياً للعامة.

وتتضمن المرحلة الأولى من مشروع القمرة 77 أرضاً سكنية تتسم بمرونة مساحتها إذ تتراوح ما بين 300 و700 متر مربع لتلبي مختلف الاحتياجات السكنية.

ويقدم المخطط الجديد من ديار المحرق مفهوماً جديداً في الأحياء السكنية، صمم ليقدم الخيارات السكنية المثالية المجهزة بالكامل بالمرافق التي توفي جميع متطلبات العائلة العصرية، وتضمن أسلوب حياة راقِ يبعث على السكينة والارتياح.

وتعليقاً على الإقبال اللافت على شراء أراضي مخطط القمرة، قال الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق ماهر الشاعر ان الإقبال الكبير الذي أولاه الراغبون في التملك والمستثمرون في مخطط القمرة شكل علامة فارقة جديدة في سلسلة النجاحات التي حققتها شركة ديار المحرق، ويعود نجاح المخطط إلى عدد من العوامل، منها موقعه، وفكرة التملك الحر، وتنوع مساحات القسائم ،و توفر كافة المرافق العامة.

وتقع أراضي مخطط القمرة في قلب مدينة ديار المحرق ، كما أنها على بعد مسافة قصيرة من مجمع مدينة التنين ومراسي البحرين المشروع الذي يتميز بإطلالة مائية خلابة وأكبر شواطئ مشروع ديار.



أضف تعليق