العدد 5027 بتاريخ 11-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


كوبا أميركا... الولايات المتحدة إلى ربع النهائي بالفوز على باراغواي

الوسط - المحرر الرياضي

ضمنت الولايات المتحدة الأمريكية مقعدها في ربع نهائي كوبا أمريكا بالفوز على باراغواي 1-0 في ثالث جولات دور المجموعات.
البداية أتت من جونسون بركلة حرة سددها في يد الحارس فيلار بالدقيقة 5، ثم رد أيالا بركلة حرة أخرى في يد حارس الولايات المتحدة غوزان.
وفي الدقيقة 25 حاول كلينت ديمبسي بتسديدة مرت فوق العارضة، تلاها بتلقيه تمريرة رائعة من زارديس ليودعها الشباك مسجلاً هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 27.
حاول ساموديو الرد لباراغواي في الدقيقة 31 بركلة حرة ارتطمت بالحائط، تلتها رأسية من بالبوينا مرت فوق العارضة، وأخيراً كاد ليزكانو أن يختطف التعادل في الدقيقة 45 ولكن تألق غوزان منعه لينتهي الشوط بتقدم أمريكي 1-0.
ومع انطلاق الشوط الثاني وفي أقل من دقيقة تلقى الظهير الأمريكي الأيمن يدلين إنذارين متتاليين بداعي العرقلة ليغادر الملعب مطروداً في الدقيقة 48 ويكمل أبناء العم سام بـ10 لاعبين.
حاول ليزكانو من جديد في الدقيقة 61 ولكن التسديدة أتت سهلة في يد غوزان، واستمر الضغط حتى لاحت فرصة قوية في الدقيقة 82 بواسطة البديل خورخي بينيتيز ولكن غوزان واصل التصدي، تلاه ألميرون بتسديدة أخرى تصدى لها نفس الحارس.
وأخيراً سجل غوستافو غوميز هدف التعادل لباراغواي في الدقيقة 89، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، ليتأهل المنتخب الأمريكي إلى ربع النهائي رفقة كولومبيا، متصدراً المجموعة مؤقتاً وله 6 نقاط، بينما ودعت باراغواي البطولة من الدور الأول بنقطة وحيدة.



أضف تعليق