العدد 5028 بتاريخ 12-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


المنتخب الإنجليزي يتوقف عن التدريبات اليوم لإراحة لاعبيه

شانتي (فرنسا) - د ب أ

قبل ثلاثة أيام من مواجهة ويلز وبعد أن تلقى تهديدات من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بسبب أعمال العنف، التي شارك فيها أنصاره، يحصل المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم اليوم الاثنين (13 يونيو/ حزيران 2016) على فترة راحة تتخلل استعداداته لاستكمال مشواره في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016".

ولن يخوض المنتخب الإنجليزي، بقيادة المدير الفني الوطني روي هودجسون، أي تدريبات أو يشارك في أي مؤتمرات صحفية في معسكره بمدينة شانتي القريبة من العاصمة الفرنسية (باريس)، إذ سيسمح للاعبين الالتقاء بذويهم وأصدقائهم.

ويبدأ "منتخب الأسود الثلاثة" غدا (الثلثاء) استعداداته لمباراته أمام ويلز، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل بمدينة لينس.

وقال جيمس ميلنر، لاعب وسط ميدان المنتخب الإنجليزي: "ستكون مباراة صعبة ومختلفة للغاية، نعرف لاعبي ويلز جيدا، إنها إحدى المباريات، التي اعتدنا على خوضها أسبوعيا".

ويخوض منتخب إنجلترا مباراته المقبلة أمام ويلز مطالبا بتحقيق الفوز، بعد أن تعادل 1-1 في مباراته الأولى في البطولة أمام روسيا، وهو اللقاء، الذي شهد عقب انتهاؤه مشاجرات عنيفة بين أنصار المنتخبين.

وتسببت تلك المشاجرات بين جماهير البلدين في أن يقوم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بتهديد اتحادي انجلترا وروسيا للعبة بالاستبعاد من البطولة إذا ما تكررت تلك الأحداث مرة أخرى.



أضف تعليق