العدد 5028 بتاريخ 12-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


العاهل يستقبل رئيس الـ "فيفا" ويوجه لإعداد دراسة لإنشاء استاد رياضي متكامل

المنامة - بنا

 

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية اليوم الإثنين (13 يونيو/ حزيران 2016) رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" جياني إنفانتينو بمناسبة زيارته للمملكة.

وفي بداية المقابلة، رحب جلالة الملك بإنفانتينو، وهنأه بمناسبة فوزه في انتخابات الاتحاد الدولي التي جرت مؤخراً وتوليه رئاسة الاتحاد، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه.

وأعرب جلالة الملك عن دعم مملكة البحرين للاتحاد الدولي وعن تقديره للجهود التي يبذلها الاتحاد الدولي لتطوير لعبة كرة القدم عالمياً والارتقاء بها إلى مستويات أفضل ودعمه لمختلف البرامج الهادفة إلى النهوض بهذه اللعبة الأكثر شعبية في العالم.

وأشاد جلالته بالعلاقة المتميزة التي تربط مملكة البحرين والاتحاد الدولي لكرة القدم والتعاون والتنسيق المستمر بين الاتحادين البحريني والدولي لكل ما من شأنه الارتقاء وتطوير مستوى لعبة كرة القدم البحرينية.

وخلال لقاء حضرة صاحب الجلالة مع رئيس الاتحاد الدولي، وجه جلالته إلى إعداد دراسة لإنشاء استاد رياضي متكامل يخدم الحركة الرياضية في مملكة البحرين.

وأكد صاحب الجلالة على الإنجازات التي حققتها المنتخبات الوطنية لكرة القدم وما قدمته من مستويات راقية ومتميزة من خلال مشاركاتها الإقليمية والعالمية، منوهاً بحرص مملكة البحرين على تطوير المنشآت الرياضية في مختلف الألعاب بما يواكب مسيرة النهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في كافة المجالات والقطاعات.

كما أكد جلالته على الدور المهم الذي تمثله الرياضة في تعزيز علاقات الصداقة بين مختلف الدول ومد جسور التفاهم والتعارف وتعزيز قيم المحبة بين شعوب العالم.

من جانبه أعرب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو عن شكره وتقديره لجلالة الملك على ما لقيه من حفاوة وترحيب خلال زيارته للبحرين، مشيداً بما حققته رياضة كرة القدم في مملكة البحرين من إنجازات.




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 6 | 11:40 م نبي بيوت
الملاعب ما تفيدنه مثل البيوت رد على تعليق