العدد 5030 بتاريخ 14-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


7 فعاليات رياضية رمضانية بنادي البديع

البديع – نادي البديع

 

جريا على عادته السنوية، نظم نادي البديع 4 بطولات رمضانية متنوعة هذا العام يشارك فيها قرابة 200 شخص، إذ أوضح نائب رئيس النادي ورئيس النشاط الرمضاني ناصر عبدالرحمن الدوسري بأن النادي وبجهود متواصلة من قبل أعضائه ومنتسبيه استطاع تنظيم 4 بطولات رمضانية كالتالي:

بطولتين للكيرم والدومينو لاهالي المنطقة وهي تحت رعاية السيد حمد عبدالرحمن الدوسري ويشارك فيهما قرابة 26 شخص وتميزت الأيام الأولى منها بالندية والحماس بين المشاركين. وتأهل ناصر الغرير وأنور عبدالله وجمال شريده وجاسم أحمد للدور قبل النهائي.

أما في بطولة الدومينو فقد تأهل للنهائي محمد حسن الدوسري وأحمد جاسم الميبر.

البطولة الثالثة وهي بطولة الدامة والتي ينظمها النادي للعام الثاني على التوالي تحت رعاية عيسى فرج الدوسري. وشهدت مشاركة 20 شخص فيها.

أما البطولة الرابعة وهي الأكبر بينهم لأنها في المجال الذي يعشقه الكثير فهي بطولة النادي الرمضانية لكرة القدم تحت رعاية الوجيه مبارك فرج الدوسري عضو شرف النادي وشارك فيها "10" فرق من مناطق مختلفة بالمملكة وتم تقسيمهم على مجموعتين. ضمت الأولى فرق "حوار للمعة الراقية، المرحوم صالح بن سلطان، المرحوم محمد خليف، مركز شباب القرية، المرحوم الخال صابر". فيما ضمت الأخرى فرق "الديوانية، المرحوم خليل إبراهيم، بلاك تيم، عاصفة الحزم، المرحوم عادل العميري"، وتقام على أرضية ملعب النادي.

كما يشارك فريق قدامى النادي في بطولة للقدامى ينظمها الأخوة في نادي مدينة عيسى هذا الشهر تتنافس فيها فرق من مختلف المناطق والأندية في مملكتنا الغالية.

وأضاف الدوسري بأن المركز الإعلامي بالنادي وبإشراف المنسق الإعلامي سامي محمد ناجي الصميل ينظم هو الآخر مسابقتين الكترونيتين على حسابي النادي في الانستغرام والتويتر(@budaiyaclub) وتم رصد لهما جوائز عديدة وبجهد يشكر عليه.

وفي ختام تصريحه تقدم نائب رئيس النادي بجزيل شكره لرعاة البطولات والمنافسات الرياضية الرمضانية التي ينظمها النادي داعيا الجميع للحضور والاستمتاع بالأجواء الرائعة والتنافس الجميل والشيق الذي تحظى به فعاليات البطولات.

 




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 10:47 ص خوش خوش رد على تعليق