العدد 5031 بتاريخ 15-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


تبدأ عملها الكلي الأول من يوليو المقبل

مدير عام بلدية الشمالية: بدء تسليم وتسلم مناطق العمل إلى شركة النظافة الجديدة

البديع - بلدية الشمالية

أعلن مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف ابراهيم الغتم بدء عملية تسليم وتسلم مناطق العمل في نطاق المحافظة الشمالية بين الشركة الحالية المنتهي عقدها «سفنكس» للنظافة وشركة النظافة الجديدة الاسبانية (اورباسير).

وقال: إن "الشركة الاسبانية بدأت أعمالها التجريبية اعتباراً من (14 يونيو/ حزيران 2016) ضمن مرحلة انتقالية بالتنسيق مع (سفنكس)، وبمتابعة حثيثة من قبل بلدية المنطقة الشمالية، على أن تتسلم الشركة مهامها كليّاً على صعيد المحافظة الشمالية اعتباراً من (مطلع يوليو/ تموز 2016)".

وأوضح "تم البدء بالعمل كمرحلة أولى في 10 مجمعات بدءاً من منطقة المقشع وحلة عبدالصالح ومنطقة جنوسان، وتم توزيع 206 حاويات جديدة للقمامة في مجمعات المنطقة".

وقال الغتم: إنه "تم تشكيل فريق عمل لمتابعة أعمال النظافة التي تقوم بها الشركة الاسبانية في نطاق بلدية المنطقة الشمالية وفقاً للعقد المبرم مع الشركة، للوقوف على مدى قدرتها على تنفيذ الأعمال المنوطة بها، وبيان أوجه القصور في تنفيذ التزاماتها".

وتابع "كما يقوم فريق العمل باقتراح اتخاذ الإجراءات اللازمة في حال عدم تنفيذ بنود العقد خلال المواعيد المحددة لذلك، وطرح البدائل الطارئة في حال عدم قدرة الشركة على البدء بالعمل في الوقت المحدد بتاريخ (1 يوليو 2016)".

من جهته، قال رئيس فريق العمل لمتابعة أعمال شركة النظافة علي حسن السلم: إن "فريق العمل سيقوم بعقد اجتماعات شبه يومية تجمعها مع شركة النظافة الاسبانية والشركة السابقة من أجل إتمام أعمال المرحلة الانتقالية على أكمل وجه وتسلم الأعمال كليّاً".

وأضاف السلم "فريق العمل يقوم بجولات ميدانية يوميّاً للاطلاع على تجهيزات الشركة الجديدة ومتابعة تسليم المناطق بين شركة سفنكس وشركة النظافة الجديدة (أورباسير)".



أضف تعليق