العدد 5031 بتاريخ 15-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


استجابة لما نشرته «الوسط»... «الأشغال» تعيد تركيب السور الخشبي لـ «حفرة عالي» وتضع حواجز أسمنتية

اسكان عالي - عبدالله حسن

 

قامت وزارة الأشغال اليوم الخميس (16 يونيو/ حزيران 2016) بوضع حواجز أسمنتية أمام سور الحفرة الكبيرة الواقعة في منطقة اسكان عالي، كما أعادت تركيب جزء من السور الخشبي المحيط بها والذي تساقط قبل أيام بفعل الرياح.

جاء ذلك استجابة لما نشرته "الوسط" عن شكاوى الأهالي من وجود حفرة كبيرة بالقرب من طريق رقم 3228 بمجمع 732 وذلك بعد أن أصبحت مكشوفة نتيجة سقوط أجزاء من حاجزها الخشبي ما اعتبروه خطراً يهدد المارة وأهالي المنطقة.

وقال عضو مجلس بلدي الشمالية وممثل الدائرة السادسة عبدالله عاشور إن الموضوع حظي بعد نشره في «الوسط» بمتابعة من رئيس المجلس البلدي محمد بوحمود ورئيس اللجنة الفنية بالمجلس طه الجنيد اللذين تواصلا معه لمعرفة تفاصيل المشكلة.

وأضاف «خاطبنا وزارة الأشغال لوضع حل سريع ومؤقت تفادياً لحدوث أي مكروه للأهالي. و"الأشغال" ومن خلال المهندس ايهاب الريان الذي كان متعاونا معنا لأبعد الحدود، وعدونا بايجاد حل سريع وفوري. واليوم قامت الأشغال بوضع حواجز أسمنتية تفصل الحفرة عن الشارع العام كما قامت بإعادة تركيب الأجزاء المتساقطة من الحاجز الخشبي».

وأوضح عاشور «من جهتهم وعدتنا وزارة البلديات من خلال المدير العام يوسف الغتم بتقوية السور، ومتابعة الموضوع مع أصحاب المشروع لايجاد حل نهائي لهذه المشكلة».




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 7:50 م مبرووووووك رد على تعليق