العدد 5032 بتاريخ 16-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الجروان يثمن جهود البحرين في الذود عن الأمن القومي العربي

المنامة - بنا

ثمن رئيس البرلمان العربي أحمد محمد الجروان الجهود المتميزة التي تقوم بها الأجهزة المعنية في مملكة البحرين للتصدي لكل المحاولات اليائسة التي تقوم بها الأيادي الإرهابية الخائنة.

وقال الجروان إن الدور الذي تقوم به مملكة البحرين في التصدي والدفاع عن الأمة العربية من البوابة الشرقية المصدرة للإرهاب والطائفية دور عظيم ومشرف.

وأشاد الجروان بجهود مملكة البحرين في حفظ الأمن والسلام والاستتباب والتنمية تحت رعاية ملك مملكة البحرين الشقيقة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

و أكد رئيس البرلمان العربي على قوة وحزم الحكومة البحرينية في التصدي للتداخلات الإقليمية وملاحقة الإرهابيين وجهود رئيس وزراء البحرين صاحب السمو الملكي  الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، كما أدان الجروان كافة أشكال التدخل الخارجي في مملكة البحرين وفي الشؤون العربية الداخلية بشكل عام.

وتساءل الجروان مخاطباً المجتمع الدولي "إلى متى يتم السكوت عن مثل هذه التدخلات السافرة في شؤون الدول ، ونحن في القرن الواحد والعشرين" كما استغرب استمرار انجراف ضعفاء النفوس خلف هذا المستنقع الخبيث.



أضف تعليق