العدد 5037 بتاريخ 21-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


ترقية عدد من موظفي "جيبك" إلى وظائف قيادية

بمناسبة حصولهم على ترقيات جديدة، وتأهلهم إلى مناصب قيادية بالشركة، إلتقى عضو مجلس الإدارة المنتدب بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، إبراهيم محمد المصيطير، بحضور رئيس الشركة، عبدالرحمن جواهري، وأعضاء الإدارة التنفيذية ورئيس ونائب رئيس نقابة العمال، وعدد من موظفي الشركة الذين تمت ترقيتهم مؤخراً إلى مناصب قيادية واشرافيه وذلك بتوجيه من مجلس إدارة الشركة وفي إطار سياسة الشركة لبحرنة وترقية الكفاءات البحرينية.

وشملت تلك الترقيات كل من منذر بوجيري إلى مراقب تسويق الأمونيا واليوريا ومحمد النهام إلى مراقب الأمن، ومحمود أحمد إلى مشرف أول أنظمة رقمية، ومجيد أحمد إلى مشرف أول نوبات، ومحمد راضي إلى مشرف نوبات الميثانول، وجمال مال الله إلى مشرف أجهزة التحليل، وذلك من الأول من يونيو/ حزيران الجاري.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس الشركة، عبدالرحمن جواهري، أن الشركة تؤمن بأن تطوير الموارد البشرية يعتبر عنصراً ضرورياً وأنه أفضل استثمار يمكن أن تملكه الشركة، وسينعكس هذا بدوره إيجاباً على أداء الشركة في جميع الجوانب والمجالات، بالإضافة إلى استمراريتها في النجاح والتطور. وأضاف قائلاً أنه ستكون هناك تحديات دائمة، وأفضل وسيلة للتغلب عليها تعتمد على مدى كفاءة القوى البشرية التي نقوم بتدريبها وتطويرها.

وقد تقدم جواهري بخالص التهنئة إلى الموظفين اللذين تمت ترقيتهم حيث حثهم على مواصلة مواكبة أحدث التطورات الفنية والتقنية في مجالات عملهم وفي العالم الذي يشهد تغيرات وتطورات متسارعة.




أضف تعليق