العدد 5037 بتاريخ 21-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس جامعة البحرين يفتتح معرض مشروعات تخرج طلبة كلية الهندسة غداً

الصخير - جامعة البحرين

معرض مشروعات التخرج في نسخته الماضية

يفتتح رئيس جامعة البحرين رياض حمزة في الساعة الثامنة والنصف من مساء غد الخميس (23 يونيو / حزيران 2016) معرض ومسابقة مشروعات تخرج طلبة كلية الهندسة للعام الأكاديمي 2015 /2016، وذلك في الحرم الجامعي بمدينة عيسى.

ومن المقرر أن تعرض الكلية 89 مشروع تخرج تعود إلى ثمانية برامج أكاديمية، هي: الهندسة الكهربائية، والهندسة الإلكترونية، والهندسة المدنية، والهندسة الميكانيكية، والهندسة الكيميائية، وهندسة الأجهزة الدقيقة والتحكم في العمليات الصناعية، والعمارة، والتصميم الداخلي.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للمعرض عضو هيئة التدريس في قسم الهندسة الكهربائية والإلكترونية في الكلية مهاب منجود: "إن المعرض سيضم 89 مشروعاً بوصفها أفضل المشروعات من أصل 209 مشاريع أنجزها الطلبة ضمن مقرر مشروع التخرج".

وذكر منجود أن نصيب الأسد من المشروعات سيكون لبرنامج العمارة بواقع 32 مشروعاً، يليه، من حيث العدد، برنامج الهندسة المدنية بواقع 18 مشروعاً، ثم التصميم الداخلي بواقع 12 مشروعاً، ثم الهندسة الميكانيكية بواقع 8 مشروعات، ثم الهندسة الكيميائية بواقع 7 مشروعات تليها برامج: الهندسة الإلكترونية والهندسة الكهربائية وهندسة الأجهزة الدقيقة بواقع 4 مشروعات لكل برنامج.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة أن برنامج المعرض، سيشتمل على عدة فقرات، من بينها: كلمة لعميد كلية الهندسة فؤاد محمد الأنصاري، وكلمتان للخريجين، وسيتم توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة، بالإضافة إلى جولة في أركان المعرض.



أضف تعليق