العدد 5040 بتاريخ 24-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


تكريم الفائزين في مسابقة رئيس الحرس الوطني لحفظ القرآن الكريم

المنامة - بنا

 

رعى المستشار الديني في رئاسة الحرس الوطني الشيخ راشد بن محمد الهاجري الحفل الختامي لمسابقة رئيس الحرس الوطني لحفظ القرآن الكريم وتجويده، والذي جرى خلاله تكريم الفائزين في جامع الحرس الوطني بعد صلاة التراويح مساء أمس.

وأكد الهاجري بعد توزيع الجوائز على المكرمين من منتسبي الحرس الوطني أن "القرآن الكريم كتاب الله وحبله المتين، وصراطه المستقيم، من تمسك به اهتدى، ومن أعرض عنه ضل وغوى"، مضيفاً أن "الله أنعم علينا بالذرية التي تقر بها أعيننا وتهنأ بها أنفسنا، ومن فضل الله علينا كذلك ما نشاهده هذه الليلة من تيسير الله سبحانه وتعالى من أبنائنا في حفظ كتابه الكريم".

وقال إن "انتشار مسابقات حفظ القران الكريم في أرجاء مملكتنا الحبيبة لهو نعمة عظيمة يجب علينا شكرها والمحافظة عليها"، مشيراً إلى أن "هذه المسابقة تهدف إلى تشجيع منسوبي الحرس الوطني على حفظ كتاب الله وتلاوته وتقوية ارتباطهم بآدابه وأخلاقه".

وأضاف أن "المسابقة لبنة من لبنات الخير التي وجه إليها الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، وبمتابعة من اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة مدير أركان الحرس الوطني".

وأوضح الهاجري أن "المسابقة حققت أهدافها ولله الحمد بتشجيع التنافس بين منتسبي الحرس الوطني على حفظ كتاب الله وتلاوته وتجويده"، مدللاً على ذلك بالارتفاع الكبير في مستوى المتسابقين وزيادة أعداد المتقدمين للمسابقة عاماً بعد عام.

واشار إلى أن "التطور الكبير الذي شهدته المسابقة كان له الأثر الكبير بالارتقاء بمستوى المتنافسين"، مثنياً على "المستوى المتقدم لحفظة القرآن الكريم في الحرس الوطني، إذ يسهمون من خلال هذه المسابقة في جهود إشاعة حفظ القرآن الكريم وتدبر معانيه والعمل به".



أضف تعليق