العدد 5041 بتاريخ 25-06-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"الداخلية": القبض على أجنبي سرق مساكن ومحلات تخطت قيمتها مئتي ألف دينار

المنامة - وزارة الداخلية

 

تمكنت مديرية شرطة محافظة العاصمة من كشف ملابسات ما يزيد على خمسين قضية سرقة في مواقع متعددة من البلاد، تنوعت ما بين مساكن ومحلات تجارية، حيث أسفرت أعمال البحث والتحري التي باشرتها المديرية عن تحديد هوية المشتبه به والقبض عليه في وقت لاحق، فيما أشارت التقديرات المبدئية إلى أن قيمة المسروقات زادت على مئتي ألف دينار.

وأشار مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة إلى أن الفريق الأمني المختص الذي تم تشكيله لكشف ملابسات قضايا السرقة المشار إليها، باشر سلسلة مكثفة من أعمال البحث والتحري وجمع المعلومات والأدلة اللازمة، والتي أسفرت في نهاية الأمر عن القبض على المشتبه به (يحمل جنسية أجنبية) والعثور بحوزته على أموال نقدية، وكمية من المسروقات ومجموعة أرصدة وتحويلات مالية قام بإرسالها إلى الخارج.

وأكد مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإحالة المقبوض عليه إلى النيابة العامة.



أضف تعليق



التعليقات 6
زائر 5 | شكرا جزيلا 6:38 م شكرا جزيﻻ إلى مدير أمن العاصمة والمطلوب فضحة في الصحف ومحاكمة سريعة وقاسية ليكون عبرة ولتعيش البحرين بأمن وأمان. رد على تعليق
زائر 7 | حتى لا يتكرر 7:38 م فتناول أن لا تأتي بالأجنبي ونتركه يسرح و يمرح وعاطل باطل ...مما يدعوه للسرقة . رد على تعليق
زائر 8 | 9:59 م نشكركم ولكن نريد ان نعرف اسمه وجنسيته رد على تعليق
زائر 12 | 3:25 ص نتمنى نشر صورته لكي يتعرفون المواطنين عليه وياخذون الحذر منه الحرامية في زدياد بالديرة رد على تعليق
زائر 13 | 4:26 ص عقب خمسين قضية سرقة توكم صايدينه؟
ما شاء الله رد على تعليق
زائر 14 | 10:42 ص بدال ماتشكر الشرطة على جهودهم هذا ردك لهم ! صج ناس مايملي عينها غير التراب ،